سياسية الخصوصية

[vc_row][vc_column][vc_column_text]موقع وكالة النيل للأخبار

يحتفظ بالحق في ان يقوم بتعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية الخاصة به والمعلومات إن كانت هناك حاجة لذلك ومتى يرى ذلك ملائماً. التعديلات هنا على صفحة سياسة الخصوصية او على صفحة شروط الخدمة سيتم تنفيذها ، وكذلك سنقوم باستمرار بصفة بإخطارك باي بيانات حصلنا عليها، وكيف سنستعملها والجهة التي قد نقوم بتزويدها بهذه البيانات.

الاتصال بنا
01097522993

يمكنكم دائماً الاتصال بنا عند حاجتكم لاي استفسار او ملاحظة او تعليق عبر الضغط على وصلة اتصل بنا بالضغط

يحمي نظام حماية البيانات العام للاتحاد الأوروبي (GDPR) الحقوق الأساسية لبيانات الاتحاد الأوروبي في الخصوصية وحماية البيانات الشخصية. إنه يقدم متطلبات قوية من شأنها أن ترفع وتنسجم المعايير لحماية البيانات ، والأمن ، والامتثال.
هذا الموقع ، بشكل عام ، مستضاف على WordPress أحد المنصات الأكثر فى نشر المواقع . يتم الاحتفاظ بجميع البيانات والمعلومات المستخدمة ومحمية بواسطة Google. اقرأ كيف تتعامل Google مع أي معلومات أو بيانات شخصية وتحميها عبر خدماتها هنا https://www.google.com/policies/privacy/ بالإضافة إلى ذلك ، قد يستخدم هذا الموقع مزودي خدمات / جهات خارجية على سبيل المثال التعليقات ومربع الدردشة والاشتراكات وغيرها حيث يمكن للمستخدمين التفاعل / الاتصال بنا وقد يتم تضمين البيانات الشخصية. يتم استخدام هذه البيانات وحفظها وحمايتها بواسطة مزودي / خدمات الطرف الثالث المعني. تقع على عاتق مزود الخدمة مسؤولية الامتثال للناتج المحلي الإجمالي ، حيث أن البيانات والمعلومات ليست في نطاق عملنا.

نحن نحاول ، إلى أقصى حد ممكن من معرفتنا ، التأكد من أن جميع مزودي / خدمات الطرف الثالث التي يتم تطبيقها / استخدامها على موقعنا للامتثال للناتج المحلي الإجمالي. إذا كانت هذه الخدمات قد انتهكت إجمالي الناتج المحلي أو لم تلتزم باللوائح المذكورة ، أثناء فترة الاستخدام ، فسوف نوقف الخدمات المذكورة على الفور من موقعنا.
يوفر موقعنا اتصالات طبقة المقابس الآمنة (SSL) للسماح للمستخدمين بالاتصال الآمن عبر متصفحات الويب. ينطبق هذا أيضًا على الاتصالات بموفري الخدمات الخارجيين والتي تضمن أن جميع البيانات التي تمر من وإلى موقعنا آمنة ومأمونة من أي خرق للبيانات ، حيثما أمكن ذلك.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

لدينا تقدير لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نفعل ذلك ، سننشر إشعارًا على الصفحة الرئيسية لموقعنا ، ونراجع التاريخ المحدث في أسفل هذه الصفحة.
نشجع المستخدمين على مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر لمعرفة أي تغييرات للبقاء على اطلاع على كيفية قيامنا بالمساعدة في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها.

أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأن تصبح على علم بالتعديلات.

موافقتك على هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تعني موافقتك على هذه السياسة وبنود الخدمة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، يرجى عدم استخدام موقعنا.

استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة سيعتبر موافقتك على هذه التغييرات.[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

0
التخطي إلى شريط الأدوات