«JAECOO J7».. تصميم مبتكر يتحدى تقاليد سيارات الدفع الرباعي الرياضية الفخمة

عقد من التحالف مع العلامات التجارية الفاخرة وتجربة واسعة في إنتاج السيارات

77

وكالات

JAECOO، العلامة التجارية الناشئة للسيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي، خطفت الأضواء في معرض جنيف للسيارات عام 2023 بطرازها J7، متحدية تقاليد سيارات الدفع الرباعي الرياضية وتقديم فلسفة “من التقليدي، إلى ما وراء التقليدي”.

ومع تحول السوق السيارات العالمية نحو التحكم الذكي والكهربة، تضع JAECOO نفسها في طليعة هذا التحول.

تمتد جذور JAECOO على مدى أكثر من عقد من التحالف مع العلامات التجارية الفاخرة وتجربة واسعة في إنتاج السيارات، وتفتخر بقدرات ناضجة في البحث والتطوير والتصنيع والتشغيل. نظام ARDIS All Road Drive Intelligent System، كمخطط تكنولوجي جديد للسيارات الرياضية الرباعية الدفع، يرفع أداء القيادة الرياضية، مقدماً نظام تحكم في الدفع بأربع عجلات وسبعة وضعيات للقيادة متكيفة مع ظروف الطريق المتنوعة. السلامة هي الأهم، حيث تلبي جميع نماذج JAECOO معايير السلامة العالمية بخمس نجوم، وتظهر تصميمات مبتكرة لحماية الركاب، وتتفوق في مؤشرات العبور.

يجسد الطراز الاول J7 جمالية “من التقليدي، إلى ما وراء التقليدي”، مع خطوط قوية وداخلية صناعية بأسلوب بسيط. تجسد كل تفصيل روعة التصميم. ومن خلال التجديدات الواسعة، يقدم الJ7 تصميماً مبتكراً، بما في ذلك تفاصيل أدق، وتصميمات فاصلة للمصابيح الأمامية، وأسقف عائمة، ومقابض أبواب مخفية، محدداً معياراً جديداً لسيارات الدفع الرباعي الرياضية.

في مجال التكنولوجيا الذكية، يتجاوز JAECOO التوقعات. باهتمامها بالابتكار، تضمن استخدام رقاقة 8155 الرائدة في الصناعة، باستخدام تكنولوجيا العمليات بحجم 7 نانومتر قادرة على أداء ما يصل إلى 8 تريليون عملية في الثانية. وهذا يسمح بتشغيل سريع في 2 ثانية ومعالجة فعالة لأكثر من 20 أمرًا في 30 ثانية، مما يمنح طائرة JAECOO الذكية سرعة استجابة وسلاسة فائقة وقدرات اتخاذ قرارات فائقة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم JAECOO نظامًا شاملاً للمساعدة في القيادة الذكية ADAS، يُسَبِّق فيه ما يقرب من 20 وظيفة ذكية للقيادة في عالم الطرق الوعرة، مما يزيد من الذكاء في ميزات السلامة الفعالة والسلبية. هذا الابتكار يوفر للمستخدمين تجربة تحولية من “التمتع الذكي” إلى “القيادة الذكية”.

تأتي JAECOO أيضًا بوسائل راحة نادرة في النماذج التقليدية للدفع الرباعي، مثل شاشة بانورامية واسعة، ولوحة عدادات LCD كاملة، وعرض رأسي للمعلومات. نظام التشغيل السهل والسائل، جنبا إلى جنب مع وسائط التفاعل متعددة الشاشات، يقدم بلا شك تجربة ذكية استثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، تمكن التصوير البانورامي 540° من الوصول السهل إلى حالة الطرق المحيطة وتحت السيارة، مما يسمح للمستخدمين بـ “القيادة بسهولة والتجول في الطرق غير المعبدة بدون قلق”.

من المعقول القول أن منطقة القيادة الرياضية الرباعية، التي كانت سابقًا محكومة بولاء العلامة التجارية والكفاءة الميكانيكية، تخضع لإعادة هيكلة من خلال استكشاف JAECOO متعدد الأبعاد للذكاء “من التقليدي”، في هذا السياق.

تقدم JAECOO العلامة التجارية نفسها كالمتجسدة للسيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي الحضرية. تتفوق بشكل كبير على التقاليد فيما يتعلق بتكامل المنتج، والابتكار التكنولوجي، وتجربة المستخدم، واستراتيجية الكهربة، والبيئة البيئية، خاصة في مجال التقنيات الجديدة مثل هندسة النظم والبيئات الذكية.

في الختام، يقف JAECOO على مفترق الطرق بين القديم والجديد، حيث لا يكون المستهلكون مخلصين أكثر عميقاً لأساطير العلامات التجارية. والقادمون الجدد مثل JAECOO، الذين يجمعون بين الأداء التقليدي والقوة الابتكارية، هم تجسيد لروح وروح سيارات الدفع الرباعي الرياضية. ويعتقد أن هذه العلامة التجارية “من التقليدي” ستستخدم قوتها الخاصة لمواصلة كتابة سردها “من التقليدي” بقوة خاصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.