40 مليار دولار حجم صناعة التسلية الخليجية

تجسد النسخة الافتتاحية من ألترا ميوزك فيستيفال للمرة الأولى في الشرق الأوسط صعود أبوظبي كوجهة عالمية رائدة في استقطاب الفعاليات المرموقة وتجارب الترفيه عالية الجودة، حيث سيعقد ألترا ميوزك فيستيفال فعاليته الاحتفالية المذهلة في 5 و6 مارس 2020، كجزء من أسبوع أبوظبي للموسيقى، جنبا إلى جنب مع إقامة المهرجان العالمي للموسيقى الالكترونية الذي سيدشن مؤتمر مجلة دي جي الشرق الأوسط مع قائمة من الفعاليات الموسيقية الدولية والمحلية التي سيتم اطلاقها في مناطق الجذب السياحية والثقافية الرئيسية في العاصمة.

من جانبه، قال دودلي تشو المنتج المنفذ لألترا أبوظبي، نحن على دراية تامة بتنامي الشغف والاقبال على مهرجانات الموسيقى ذات المستوى العالي والفرص الواعدة التي توفرها هذه المنطقة، مضيفاً: تحتل منطقة الشرق الأوسط المرتبة الثانية من حيث عدد السكان الأصغر سناً في العالم الذين يتطلعون بحماس إلى خوض التجارب الفاخرة، فضلاً عن الفرصة المثالية التي أتاحها لنا إطلاق أسبوع أبوظبي للموسيقى وجعلنا نجلب معنا تجربة ألترا الموسيقية إلى أبوظبي لنكون رائدين في أن نظهر للعالم الإمكانات المتطورة لهذه المنطقة.

ويعد هذا المهرجان هو الأحدث في سلسلة الفعاليات التي تعزز صورة الإمارة كعاصمة للترفيه على صعيد الشرق الأوسط. في الإطار ذاته، استضافت المدينة في الآونة الأخيرة مجموعة من الفنانين المشهورين مثل لانا دل راي ومارشميلو وإمينيم وذا كيلرز. وستعمل ألترا ميوزك فيستيفال أبوظبي على المساهمة في مزيد من الترقية لمدينة أبوظبي، باعتبارها مركزاً ترفيهياً لجميع الأشياء من خلال جمع الفنانين والموسيقيين المشهورين عالمياً أمثال أفروجاك، دي جي سنيك، زيد وإريك بريدز بمواهب ذات شهرة محلية، كما سيحظى الجمهور بروعة العروض الحية من قبل ألمع فناني وعازفي الدي جي المشهود لهم دولياً، والذين لم يسبق لهم أن أحيوا حفلات في المنطقة من قبل.

إلى جانب العروض الحية، سيتمكن المحتفلون من تجربة مزاج المهرجان مع منطقة مخصصة للأطعمة والمشروبات تضم شاحنات وأكشاك الطعام.

من جانب آخر، يعتبر مهرجان ألترا ميوزك فيستيفال أبوظبي، الذي سيقام في دو أرينا بجزيرة ياس، مشروعا فنيا جديدا يسهم فيما يقدر بنحو 40 مليار دولار وهي حجم صناعة الترفيه والتسلية المتنامية في السوق الخليجية لعام 2019 وفق إحصائيات شركة برايس ووتر هاوس كوبرز.

0
التخطي إلى شريط الأدوات