رئيس التحرير

محمد كمال

40 مباراة لـ “الريدز”دون هزيمة في الدوري الإنجليزي

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp

أثنى القائد جوردن هندرسون وفيرجيل فان دايك على الشخصية التي ظهر بها ليفربول في المباراة التي حقق فيها الفوز على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم.

كان هندرسون قد تقدم لليفربول بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة، ثم عادل المكسيكي راؤول خيمينيز النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، وبينما كانت المباراة تتجه إلى التعادل، تمكن روبيرتو فيرمينو من منح ليفربول النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، ليرتفع رصيد الريدز إلى 67 نقطة، مواصلًا تحليقه في الصدارة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

عقب انتهاء المباراة، قال قائد ليفربول في حديث لشبكة بي تي سبورت: “وولفرهامبتون فريق جيد للغاية، وكنا نعلم أننا سنأتي إلى هنا لنخوض مباراة صعبة. لقد كانت مباراة مثيرة، ولكننا تعاملنا معها بشكل جيد وواصلنا القتال حتى النهاية. دافعنا عن مرمانا باستماتة، وقام أليسون ورباعي الدفاع بعمل كبير للخروج بهذه النتيجة”.

وأضاف: “لقد أتيحت لنا بعض الفرص لقتل المباراة، وهذا ما قلته أكثر من مرة في الأسابيع الأخيرة، ولذلك علينا العمل على إنهاء الفرص بشكل أفضل. أظهرنا عقلية ممتازة اليوم أيضًا، واستطعنا أن نسجل هدف الفوز قبل نهاية الوقت”.

من جانبه، أبدى فيرجيل فان دايك سعادته بحصد ثلاث نقاط جديدة أمام صاحب المركز السابع في جدول الترتيب.

وقال المدافع الهولندي: “وولفرهامبتون يستحقون الإشادة على ما قدموه اليوم في المباراة. أعتقد أنهم لعبوا بشكل جيد ولديهم لاعبين رائعين وكان من الصعب اختراق دفاعهم. لقد تسببوا لنا في العديد من المتاعب، خاصة في الشوط الثاني. كان علينا أن نقاتل حتى النهاية لنقتنص الفوز، وهذا أمر نجيده. بالطبع لسنا سعداء بالهدف الذي استقبلته شباكنا، ولكننا قمنا بردة الفعل المناسبة”.

تجدر الإشارة إلى أن فوز اليوم يعني وصول ليفربول إلى المباراة رقم 40 على التوالي دون هزيمة في الدوري الإنجليزي، ليصبح خامس فريق في تاريخ المسابقة يحقق هذا الإنجاز.

وعلى الرغم من ذلك، أكد هندرسون أن الجميع في ليفربول يركزون فقط على التحديات القادمة ولا يهتمون كثيرًا بالأرقام القياسية أو موقع الفريق في جدول الترتيب.

وتابع صاحب القميص 14: “ربما مللتم من تكراري قول ذلك، ولكننا نركز فقط على المباراة التالية. نحن نرى في كل مباراة المواجهة الأهم في الموسم، وهذا ما يخبرنا به المدرب دائمًا. الآن، تنتظرنا مباراة جديدة في الكأس وعلينا أن نكون مستعدين لها كما ينبغي. نسعى لمواصلة العمل والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية”.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة