ماذا قال سيد الحفيظ بعد فوز الاهلي على المقاولون؟

32

كتب محمد ابو شادي

 

أبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رضاه التام عن الفوز على المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري، رغم صعوبة اللقاء ولجوء المنافس إلى الدفاع طوال اللقاء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر شاشة قناة النادي الأهلي: “الأهم لنا الفوز، نلعب دائما مثل هذه المباريات، أمام فرق تحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية، ولذلك يلجأون إلى الخطط الدفاعية، لكننا جاهزون للعب في أي ظروف”.

وأضاف: “كل اللاعبين واحد، الأهم تحقيق المكسب باسم النادي الأهلي، بطولة الدوري لا تحسم سوى بعد الجهد والعرق، لا زال لدينا 12 مباراة، لدينا الأفضلية على المنافس، ونسعى للفوز بكل المواجهات القادمة من أجل الحفاظ على لقب الدوري المصري”.

وأشار إلى أن الأهلي سوف يسافر إلى السويس يوم السبت لمواجهة مصر المقاصة يوم الأحد في بطولة الدوري، والفريق يسعى للفوز بها من أجل مواصلة المنافسة بكل قوة على المقاولون العرب.

وأكد عبد الحفيظ هناك تواصل دائم مع السفارة المصرية بالمغرب عن طريق الجهاز الإداري بقيادة سمير عدلي، لتجهيز رحلة السفر إلى الدار البيضاء من أجل مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو حلم وطموح يسعى الفريق إلى تحقيقه.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن ومحمد شريف، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.