رئيس التحرير

محمد كمال

«النقل» تشدد على قرار ارتداء الكمامات داخل «المترو» و«القطارات»

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
منع دخول المحطات من دونها

صعدت وزارة النقل من إجراءاتها ضد المخالفين لقرارات ارتداء الكمامة، وقالت إنه سيجرى منع الركاب من استقلال المترو أو القطارات بدونها.

وناشدت وزارة النقل الجمهور الاستمرار فى ارتداء الكمامات خلال التواجد بمحطات المترو أو السكة الحديد أو استقلال قطاراتهما ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا، مؤكدة الاستمرار فى منع دخول المحطات والقطارات دون ارتداء الكمامة.

وتستمر شركة المترو وهيئة السكة الحديد فى فرض غرامة قدرها 50 جنيهًا من الركاب المخالفين لقرار ارتداء الكمامات تنفيذا لقرار رئيس محلس الوزراء، مع التشديد على عامليها لمنع دخول الركاب للمحطات بدون ارتداء كمامات طبية، مع تغريم المخالف فوريا أو تحرير محضر شرطة ضده، وذلك ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا. وتوفر شركة المترو والسكة الحديد الكمامات بشبابيك التذاكر بالمحطات للبيع للجمهور، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مع استمرار التنبيه على الركاب بالمحطات بضرورة ارتداء كمامات خلال الدخول للمحطات أو استقلال القطارات.

 وأكدت شركة المترو وهيئة السكة الحديد، أن أى راكب يمكنه خلال شراء التذكرة طلب كمامة من شباك الحجز، مؤكدة ضرورة استمرار الركاب فى ارتداء الكمامات خلال استقلال القطارات للوقاية من كورونا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة