منزل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في برشلونة يتعرض للسرقة

تم تهديده بالأسلحة وتم ضربه من قبل مجموعة من الرجال المقنعين

152

وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تعرض منزل النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، للسطو المسلح، مساء أمس الأحد.

ووفقًا لصحيفة “إل باييس” الإسبانية، فإن منزل أوباميانج الذي يقع في منطقة كاستيلديفيلس، تعرض للسطو مساء الأحد.

وأضافت الصحيفة أن السرقة وقعت في منزل لاعب كرة القدم في برشلونة، بعد أن تم تهديده بالأسلحة وتم ضربه من قبل مجموعة من الرجال المقنعين.

وواصلت الصحيفة أن أوباميانج تعرض للضرب على يد أربعة من الرجال المقنعين على الأقل، بعد أن قفزوا إلى حديقة المنزل لتهديد اللاعب بالأسلحة النارية وقضبان حديدية.

وأشارت إلى أن السرقة كانت بعنف كبير، وقاموا بتهديد زوجة لاعب كرة القدم أيضًا، حتى تمكنوا من فتح خزنة بمنزل اللاعب وسرقة العديد من المجوهرات منها.

ووفقًا لراديو “RAC 1” الإسباني فإن أوباميانج تعرض للتقييد بجانب زوجته وتم إلقئهم على الأرض لمدة ساعة على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، تتحدث نفس المعلومات عن إصابة لاعب كرة القدم الغابوني بقضيب حديدي على وجهه، كما أصيبت زوجته على رأسها.

طالع أيضًا:

وأضاف الراديو أنه لحسن الحظ، اللاعب وزوجته بصحة جيدة، وقاما بالإدلاء بشهادتهما في مساء الأحد، رغم أن كلاهما يعاني من إصابات طفيفة.

لكن الشيء السيء في الموضوع وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية، فإن المجموعة التي هاجمت اللاعب وزوجته وأطفاله، قاموا بالهرب جميعًا.

وأشير إلى أن تلك المجموعة المقنعة كانت تتحدث بالإيطالية فيما بينهم، وشوهدوا وفقًا للعديد من الشهود وهم يلوذون بالفرار في سيارة “Audi A3” بيضاء، وما زالت الشرطة الإسبانية تبحث عنهم، بعدأن تم إبلاغ الشرطة في الساعة 1 صباحًا.

بالإضافة إلى ذلك، لن يكون هذا “الرعب” هو الأول بالنسبة لعائلة أوباميانج، لأنه وفقًا لـ “بيريوديكو” الإسبانية ، تعرض منزل اللاعب للسرقة منذ شهرين، لكن في ذلك الوقت لم يكن متواجدًا في المنزل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.