إصابة ديفيس تعكر فرحة ليكرز بانتصاره

111

عكرت إصابة أنتوني ديفيس فرحة لوس أنجلس ليكرز بانتصاره الثلاثين من أصل 37 مباراة خاضها هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، إلا أن الفحص الذي خضع له اللاعب الذي سجل ما معدله 27.7 نقطة مع 9.5 متابعات في المباراة الواحدة، أظهر أنه يعاني كدمة فحسب في أسفل الظهر.

وبعد سلسلة من أربع هزائم متتالية على أيدي إنديانا بايسرز وميلووكي باكس ودنفر ناغتس وجاره لوس أنجلس كليبرز، حقق ليكرز الثلاثاء في ملعبه “ستايبلس سنتر” فوزه السادس تواليا، بتغلبه دون عناء على نيويورك نيكس 117-87.

ولم تكن فرحة ليكرز بهذا الانتصار السهل كاملة بسبب اصابة ديفيس في أواخر الربع الثالث بعد سقوطه بقوة على الأرض وخروجه من الملعب وسط قلق كبير من زملائه وطواقم الفريق، إلا أن الإصابة كانت في نهاية المطاف كدمة في أسفل الظهر وليست كسرا، بحسب ما تبين من الفحص الذي خضع له.

ولم يحتفل ليكرز بسبب هذه الإصابة بكونه الفريق الثاني فقط في الدوري هذا الموسم الذي يصل الى الثلاثين انتصارا من بعد ميلووكي باكس متصدر المنطقة الشرقية والترتيب العام (32 فوزا مقابل 6 هزائم).

وهذه المرة الأولى التي يصل فيها ليكرز إلى الانتصار الثلاثين بهذه السرعة منذ موسم 2008-2009 حين بدأ البطولة بثلاثين فوزا مقابل 6 هزائم، بقيادة أسطورته كوبي براينت الذي قاده حينئذ إلى إحراز لقبه الخامس عشر من أصل 16 في تاريخه.

ويدين ليكرز بهذا الفوز لنجمه المطلق ليبرون جيمس الذي سجل 31 نقطة مع 5 متابعات، ومثلها تمريرات حاسمة في غضون 31 دقيقة، فيما أضاف كايل كوزما وكنتافيوس كالدويل- بوب 16 و15 نقطة على التوالي.

بورتلاند يهزم رابتورز

واستعاد المخضرم كارميلو أنتوني بريق الماضي، وقاد بورتلاند ترايل بلايزرز لإلحاق الهزيمة السادسة بتورونتو رابتورز حامل اللقب في ملعبه “آر كندا”، وذلك بتسجيله سلة الفوز 101-99 قبل أربع ثوان على النهاية.

وهي المرة السابعة عشرة التي يسجل فيها “ميلو” سلة الفوز خلال مسيرته مع بقاء خمس ثوان أو أقل في الربع الرابع أو في الشوط الإضافي، أي أكثر بأربع مرات من أي لاعب آخر منذ أن بدأ مشواره في الدوري موسم 2003-2004 مع دنفر ناغتس.

وأنهى ابن الـ35 عاما اللقاء بـ28 نقطة وأضاف داميان ليلارد 20 وحسن وايتسايد 14 مع 16 متابعة، لينجح بلايزرز في وضع حد لمسلسل هزائمه في ملعب تورونتو عند أربع مباريات ويحقق فوزه الثاني فقط في آخر 10 مواجهات مع حامل اللقب الذي برز في صفوفه كايل لاوري (24 نقطة مع 10 متابعات) والإسباني سيرج إيباكا (17 نقطة مع 11 متابعة) دون أن يجنباه هزيمته الـ13 في 37 مباراة.

نتائج باقي المباريات

وفي المباريات الأخرى، قاد كريس بول فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز على مضيفه بروكلين نتس 111-103 بعد التمديد بتسجيله 20 من نقاطه الـ28 في الربع الرابع والشوط الإضافي، فيما تغلب ديترويت بيستونز على كليفلاند كافالييرز 115-113.

وفاز ممفيس غريزليز على مينيسوتا تمبروولفز 119-112، وساكرامنتو كينغز على فينيكس صنز 114-103، رغم تألق ديفين بوكر في صفوف الأخير (34 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة و4 متابعات).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.