أزمات بالجملة.. 4 أمور تزعج البدري قبل تصفيات كأس العالم

كتب - محمد أبو شادي:

295

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي المصري فوق صوت مواجهة مصر أمام أنجولا في ضربة البداية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
تحديات كثيرة تنتظر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خلال هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-الرد على الانتقادات

يحتاج حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، لتحقيق انتصار في بداية التصفيات وذلك للرد بقوة على الانتقادات المتوقع أن يتعرض لها، حيث يبقى الأمر المؤكد هو أن نتائج المنتخب الوطني هي التي سوف تحمي البدري من الانتقادات وتمنحه شعبية بين الجماهير.

-الإجهاد الكبير

تعاني أبرز العناصر الأساسية في صفوف منتخب مصر، من إجهاد شديد وذلك بسبب عدم الحصول على راحة مع منتخبات بلادهم وهنا الحديث عن محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وطارق حامد ورغم ذلك سوف يعتمد المدير الفني على هذه العناصر بشكل أساسي رغم الجهد الكبير الذي بذلته هذه الأسماء مع أنديتها.

-غياب أبرز المحترفين

يفتقد المنتخب الوطني عدد كبير من المحترفين في ضربة البداية بتصفيات كأس العالم وهنا الحديث عن محمد صلاح ومحمد النني بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد.

-عدم خوض مباريات ودية قوية

لم يلعب منتخب مصر أي مباراة ودية قبل مواجهة أنجولا، وذلك يتطلب جهدا كبيرا من جانب حسام البدري، وذلك من أجل محاولة خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين رغم ضيق الوقت، وقد يدفع ذلك المدير الفني للدفع بعناصر الخبرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.