At bagon.is you can Buy webshells, phpmailer, Combo list
«يورو 2024» بألمانيا | رومانيا تفوز على أوكرانيا بثلاثية نظيفة وتتصدر مجموعتها | وكالة النيل للأخبار

«يورو 2024» بألمانيا | رومانيا تفوز على أوكرانيا بثلاثية نظيفة وتتصدر مجموعتها

وتقدم منتخب رومانيا عن طريق نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29

31

وكالات

 حقق المنتخب الروماني الفوز على نظيره الأوكراني، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على استاد أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا.

وتقدم منتخب رومانيا عن طريق نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29، وأضاف رازفان مارين الهدف الثاني في الدقيقة 53، وسجل دينيس دراغوس الهدف الثالث في الدقيقة 57.

وأصبح رصيد منتخب رومانيا 3 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، في انتظار نتيجة مباراة بلجيكا وسلوفاكيا التي ستقام في وقت لاحق اليوم، ضمن المجموعة نفسها.

ونجح المنتخب الروماني في تقديم عرض مميز أظهر من خلاله تمسكه بحظوظ التأهل للدور الثاني، حيث بدأ المباراة بشكل جيد على مستوى الخطورة وتهديد المرمى.. في المقابل اكتفى منتخب أوكرانيا بالسيطرة والاستحواذ دون فاعلية حقيقية.

واستغل منتخب رومانيا خطأ في إبعاد الكرة من حارس مرمى أوكرانيا أندري لونين، الذي حاول إبعاد الكرة لكنه مرر بالخطأ إلى لاعب رومانيا دينيس مان، القريب من منطقة الجزاء، فمررها بدوره لزميله نيكولا ستانسيو، الذي سدد كرة قوية على يمين حارس أوكرانيا منحت رومانيا التقدم في الدقيقة 29.

وحاول منتخب أوكرانيا العودة في اللقاء لكنه افتقد الفاعلية الهجومية ولم يتمكن من ترجمة الفرص التي لاحت له إلى أهداف، وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب رومانيا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب رومانيا تفوقه ونجح في تعزيز تقدمه بهدف ثان سجله رازفان مارين في الدقيقة 53 عبر تسديدة قوية على يمين أندري لونين حارس أوكرانيا الذي لم يتمكن من التصدي لها، وبعدها بأربع دقائق فقط، نجح منتخب رومانيا في تعزيز تفوقه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق دينيس دراغوس الذي حول كرة أمام مرمى أوكرانيا إلى الشباك في الدقيقة 57، وتم التأكد من صحة الهدف عبر تقنية الفيديو المساعد VAR، ليعزز المنتخب الروماني من تقدمه بثلاثية نظيفة، لتصبح مهمة أوكرانيا في العودة للقاء صعبة للغاية، خاصة أن منتخب رومانيا أغلق منافذ اللعب وحافظ على تفوقه لنهاية المباراة ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده بالبطولة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا رومانيا وبلجيكا يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، في حين تسبقها مباراة منتخبي أوكرانيا وسلوفاكيا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة نفسها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.