At bagon.is you can Buy webshells, phpmailer, Combo list
«واقعة الصفع».. الفنان عمرو دياب يحرر محضرا ضد الشاب المعجب بتهمة الاعتداء | وكالة النيل للأخبار

«واقعة الصفع».. الفنان عمرو دياب يحرر محضرا ضد الشاب المعجب بتهمة الاعتداء

لم يكن مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين

34

وكالات

حرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سلفي مع الفنان في إحدى حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وتابع الدفاع أن الفنان يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط صور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعو في حفل الزفاف وحاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

وأوضح محامي عمرو دياب أن الشاب لم يكن مدعو لحفل الزفاف لا من أهل العريس ولا أهل العروس، مشيرا إلى أن الشاب جذب أيضا الفنان محمد رمضان بنفس الطريقة من يده، متابعا: التطفل الشديد الموجود من البعض وصل لدرجة صعبة في نظير إنه يلتقط صورة ينزلها على السوشيال، هناك أصول في الاقتراب من المشاهير.

واستمعت جهات الأمن إلى محامي الفنان عمرو دياب في واقعة الصفع، فأكد أن الشاب حاول الإمساك بعمرو دياب بشكل غريب ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بشكل غير لائق.

وأكد أن الفنان لا يعرف الشاب وقبلها طلب التصوير 4 مرات ولم يمنعه من التقاط الصور؛ لكنه تفاجئ به يجذبه بشكل غريب وصل به الأمر أن الشاب يحاول الاعتداء عليه؛ مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع، وبعد أن عرف اسمه وأنه معجب حاول عمرو دياب التواصل معه لإرضاء الشاب على التصرف الذي بدر منه، لكن لقي رفضا من الشاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.