ميامي يوقف انتصارات فيلادلفيا على ملعبه

16

أنهى ميامي هيت السلسلة المثالية التي كان فيلادلفيا سفنتي سيكسرز يحققها على أرضه في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هذا الموسم، فيما تلقى دالاس مافريكس خسارة ثانية في ثلاث مباريات، مع تواصل غياب نجمه السلوفيني لوكا دونشيتش.

وألحق ميامي الخسارة الأولى بفيلادلفيا على ملعب الأخير، بعد 14 فوزا هذا الموسم، بتغلبه عليه 108-104، أمس الأول، في أمسية شهدت سقوط مافريكس أمام ضيفه بوسطن سلتيكس بنتيجة 103-109.

وأتاح هذا الفوز لميامي التقدم إلى المركز الثالث بالمنطقة الشرقية، فيما فقد فيلادلفيا مركزه الثاني لمصلحة بوسطن، وتراجع مع خسارته التاسعة في 29 مباراة إلى المركز الخامس بالمنطقة الشرقية خلف حامل اللقب تورونتو رابتورز الفائز على مضيفه ديترويت بيستونز 112-99.

إلى ذلك، حسم شيكاغو بولز لقاءه مع مضيفه واشنطن ويزاردز بفارق نقطة واحدة (110-109) بعد التمديد.

وانتزع شيكاغو التمديد، بفضل رميتين حُرتين للاعبه زاك لافين قبل نصف ثانية فقط على نهاية الوقت الأصلي، عادل بهما النتيجة 98-98. أما الشوط الإضافي، فحسمه بولز، بفضل رمية ناجحة من تحت السلة عبر ونديل كارتر جونيور قبل تسع ثوانٍ فقط من النهاية، بعد تمريرة من لافين.

وأنهى الأخير المباراة مع 24 نقطة وخمس متابعات وخمس تمريرات، في حين سجل كارتر تسع نقاط وتسع متابعات، ليساهما مع أفضل مسجل للفريق الفنلندي لاوري ماركانن (31 نقطة وتسع متابعات) في تحقيق شيكاغو فوزه الحادي عشر في 30 مباراة.

وفي بقية المباريات، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على غولدن ستايت ووريرز 122-112، ونيو أورليانز بيليكانز على مينيسوتا تمبروولفز 107-99، وأوكلاهوما سيتي ثاندر على ممفيس غريزليز 126-122، وكليفلاند كافالييرز على تشارلوت هورنتس 100-98.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.