موعد طرح “بلاي ستيشن 5” بالأسواق

بعد انتظار طويل امتد لسنوات طويلة وعقب كشف مايكروسوفت الستار عن إكس بوكس 360 X” Xbox 360 X” أشعلت شركة سوني Sony مجال ألعاب الفيديو بإعلانها عن بعض المعلومات الرسمية المؤكدة عن منصة ألعابها الأكثر شهرة عالميا بلاي ستيشن 5 “PS5” التي طال انتظارها بين جميع محبي ممارسة ألعاب الفيديو حول العالم.

ووفقا لموقع cnet.com فإن شركة سوني Sony اليابانية المشاركة في مؤتمر التكنولوجيا الدولي CES 2020 تمسكت بعدم عرض منصة ألعاب بلاي ستيشن 5 “PS5” خلال فعاليات المؤتمر، إلا أنها كشفت بعض المعلومات الهامة مثل اللوجو الرسمي الخاص بأجهزة بلاي ستيشن 5 “PS5″، بالإضافة إلى اختيار الشركة اليابانية لصيف 2020 موعدا نهائيا للإعلان عن وحدة التحكم الجديد.

كما أعلنلت سوني Sony عن عدد من المواصفات المثيرة الأخرى لأجهزة بلاي ستيشن 5 “PS5” مثل دعم الصوت ثلاثي الأبعاد ومحرك الأقراص الصلبة SSD، لضمان سرعة وفترات زمنية أقل لتحميل وتشغيل ألعاب الفيديو الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 5 “PS5”.

والجدير بالذكر أن شركة سوني Sony كانت قد كشفت في وقت سابق عن لعبة جود فول “Godfall” التي تدور قصتها حول صراع عنيف بين مجموعة من المخلوقات والوحوش الحيوانية المُتشكلة على هيئة بشرية، والتي تعد أولى الألعاب الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 5 “PS5” على أن يتم إطلاقها بشكل رسمي خلال الصيف المقبل من العام الجاري تزامنا مع موعد إطلاق الجهاز.

0
التخطي إلى شريط الأدوات