معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات 2021 يفتح أبوابه أمام الزوار

CGTN:

38
افتتح معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات 2021 أبوابه أمام الزوار يوم الأحد، الذين من المتوقع أن يزداد عددهم. ومن أجل تلبية احتياجات الجمهور، سيعمل منظمو المعرض على زيادة عدد الحجوزات اليومي. يمكن للزوار إجراء حجوزات مسبقة من خلال الموقع الرسمي للمعرض وتطبيقه الرسمي وبرنامج ويتشات، وتحديد موعد لليوم التالي لزيارة المعرض قبل الساعة 15:00 كل يوم. من أجل الوقاية من الوباء ومكافحته، يجب على الزوار ملء استمارة الفحص الصحي خلال إجراء الحجوزات المسبقة، كما يجب عليهم الالتزام بالسياسات والإجراءات المعنية خلال زيارتهم المعرض.
باعتباره أكبر معرض شامل في مجال تجارة الخدمات العالمية، تطور معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات ليصبح منصة مهمة لنشر الأفكار، وربط العرض بالطلب، وتشارك فرص الأعمال، وتعزيز التنمية في مجال تجارة الخدمات الدولية.
وتبلغ مساحة معرض هذا العام حوالي 130 ألف متر مربع. لا يوجد العديد من العروض والفعاليات الرائعة فحسب، بل هناك أيضا العديد من المشاريع التي يمكن للجمهور المشاركة فيها. باستخدام 5G والبيانات الضخمة والواقع المعزز والواقع الافتراضي وغيرها من الوسائل التكنولوجية الأخرى، يقدم المعرض تجربة جديدة للجمهور.
يذكر أن معرض هذا العام مفتوح للجمهور لمدة ثلاثة أيام مجانا ابتداء من الخامس من الشهر الجاري.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.