At bagon.is you can Buy webshells, phpmailer, Combo list
منصة شاهد: مسلسل «مفترق طرق».. أحداث قصة جريئة تجمع هند صبري وإياد نصار | وكالة النيل للأخبار

منصة شاهد: مسلسل «مفترق طرق».. أحداث قصة جريئة تجمع هند صبري وإياد نصار

يندرج تحت قائمة  المسلسلات الطويلة

48

وكالات

كشفت منصة “شاهد” عن الملصق الدعائي الأول لمسلسل “مفترق طرق”، ونشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتصدر ملصق المسلسل، المنتظر عرضه قريباً نجوم العمل الفنان إياد نصار والفنانة هند صبري، ومن خلفهما باقي النجوم المشاركين وهم ماجد المصري، جومانا مراد والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف شريف بدرالدين.

وجاء التعليق الذي صاحب الملصق الدعائي مشوقا بقدر كبير  ما يعني أن الأحداث مليئة بالمفاجآت، “مفترق الطريق هو اللي بنقرر فيه، القرار الحاسم لبداية طريق جديد.. انتظروا مسلسل مفترق الطرق قريباً”.

“مفترق طرق”  يندرج تحت قائمة  المسلسلات الطويلة،  عدد حلقاته يصل  إلى 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي “The Good Wife”، الذي يتحدث عن أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي يدخل السجن بشكل غريب بعد تورطه في فضيحة فساد كبرى، ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها، ومن المتوقع أن تحقق النسخة العربية من العمل نجاحا كبيرا بسبب جماهيرية أبطاله وحجم الدعاية الكبير.

من ناحية أحرى، تنتظر النجمة التونسية هند صبرى عرض الجزء الثانى من مسلسل «البحث عن علا».. من بطولة كل من “سوسن بدر” و”هاني عادل” و”ندى موسى” و”محمود الليثي” و”آيسل رمزي” و”عمر شريف” و”ياسمينا العبد” و”طارق الإبياري”، المعروف بلعبه دور شقيق “علا” في مسلسل “عايزة أتجوز”. والذي حقق نجاحا لافتا وقت عرضه الأول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.