مدرب “محاربو الصحراء”: كأس العالم في قطر 2022 .. هدفنا !

قال جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري في تصريحات لقناة “كانال +” الفرنسية، إن “محاربو الصحراء” سيذهبون إلى قطر 2022، من أجل إحراز كأس العالم لكرة القدم.

ولكن بلماضي استطرد وقال إنه يمزح، وأوضح أن الهدف الأول للمنتخب الجزائري حاليا هو حصد تأشيرة التأهل إلى مونديال قطر 2022، معترفا بصعوبة المهمة: “مشوار التأهل إلى كأس العالم طويل وصعب ومعقد، لكن عدم التأهل للمونديال سيمثل إخفاقا كبيرا بالنسبة لنا”.

وتابع ” في حال بلوغ نهائيات كأس العالم 2022، فلن يكتفي أشباله بالمشاركة الرمزية. وأكد أن سقف الهدف سيكون عاليا أبعد من الدور ثمن النهائي.

واستطرد قائلا “ليس الهدف هو المشاركة في كأس العالم فقط، ولكن أن نقدم أفضل ما لدينا، وان لدينا إيمان بالمستحيل على أي حال، ولا يضع لاعبو المنتخب الجزائري أي حدود لأنفسهم”.

وأكد انه “بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019، تحدثنا مع بعضنا البعض عما نرغب في تحقيقه، وما إذا كنا نرغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك”.

0
'); var MainContentW = 1000; var LeftBannerW = 160; var RightBannerW = 160; var LeftAdjust = 10; var RightAdjust = 10; var TopAdjust = 80; ShowAdDiv(); window.onresize=ShowAdDiv; }
التخطي إلى شريط الأدوات