مدرب الزمالك: مباراة زيسكو “صعبة”

15

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه جاء إلى زامبيا من أجل الفوز بمباراة زيسكو يونايتد الزامبي المقرر لها مساء غد السبت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون – خلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الجمعة – “الثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا، ونعلم أن المباراة صعبة لأن منافسنا يلعب على الفوز أيضا، لقد شاهدت بعض مباريات المنافس“.

وتابع: “تعودت على العمل وسط أجواء من الضغط بتدريب أندية كبيرة مثل مازيمبي والرجاء، ونعلم أنه يجب أن نواجه الفرق القوية في البطولة وعلينا تحقيق نتيجة قوية حتى نستعيد التوازن رغم ضغط المباريات محليا“.

ولفت كارتيرون إلى أنه يعلم أن الطقس في زامبيا حار، ولكن الزمالك قادر على اللعب تحت أي ظروف من أجل الفوز.

ووجه كارتيرون رسالة هامة لجماهير النادي بقوله: “قادرون على الفصل بين المشوار الإفريقي والمحلي، نعلم أهمية اللقب الإفريقي وبطولة الدوري؛ ولكن كل مباراة نخوضها من الآن سيكون تركيزنا بنسبة 100% بقدر جهودنا“.

وقال: “المشوار في الدوري مازال طويلا، والمنافسة ستأتي على اللقب ستتواجد رغم ضغط المباريات“.

من جانبه، أكد إسلام جابر لاعب الفريق، أن الزمالك يعلم مدى قوة مواجهة زيسكو يونايتد الزامبي.. وقال: “مباراة مهمة بالنسبة لنا، يهمنا العودة إلى مصر بالثلاث نقاط والفوز على زيسكو“.

وأشار جابر إلى أن الفريق يواجه بعضا من سوء التوفيق خلال الفترة الأخيرة قبل السفر لزامبيا على المستوى المحلي، ولكن اللاعبين والجهاز الفني لديهم الخبرة الكافية لتخطي تلك المرحلة بداية من مباراة زيسكو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.