متعب يكشف لـ «وكالة النيل للأخبار» كيف يعوض موسيماني الغيابات قبل استكمال الدوري

27

كتب – محمد أبو شادي:
تحدث عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر عن الغيابات الكثيرة في صفوف النادي الأهلي قبل استكمال مسابقة الدوري الممتاز.
وقال متعب في تصريحات خاصة ” بالفعل الغيابات مؤثرة خاصة ان اغلبيتها في القوام العناصر الأساسي حيث يغيب محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام كما يفتقد المارد الأحمر لخدمات حسين الشحات”.

وكشف قناص الأهلي السابق “غياب العناصر الأساسية سيكون فرصة ذهبية لعدد كبير من البدلاء للمشاركة واللعب ومحاولة اثبات انفسهم للمدير الفني وهنا الحديث عن كهربا وأجاي وسعد سمير وبواليا وعلي لطفي وغيرهم من العناصر التي ابتعدت عن المشاركة في أوقات سابقة”.

وتابع “موسيماني قادر على البحث عن أكثر من طريقة لعب للتعامل مع الغيابات الكثيرة، وأرى أن حصول الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا بمثابة الحافز والدافع للفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب”.

وزاد “الصراع مع الزمالك على لقب الدوري بالموسم الحالي صعب للغاية، ولكن النادي الأهلي قادر على الدفاع عن اللقب رغم الغيابات المؤثرة وايضا رغم أن الفترة المقبلة ستشهد ضغطا كبيرا في المباريات المحلية”.

واختتم “قدر النادي الأهلي حصد بطولة ثم المنافسة على البطولة التالية، وأرى أن الجيل الحالي أصبح يمتلك خبرة كبيرة يستطيع من خلالها التفوق على أي منافس محلي وأفريقي، وحصد الأهلي دوري الأبطال دافع قوي للمنافسة بقوة على حصد اللقب، رغم توقعي أن اللقب سيحسم في الأسبوع الآخير هذه الموسم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.