رئيس التحرير

محمد كمال

ليبرون يتعهد بحمل إرث كوبي

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp

استجمع ليبرون جيمس قواه وخرج بتصريحه الأول بعد 24 ساعة على مصرع صديقه كوبي براينت وابنته جيانا، اللذين لقيا حتفهما في تحطم مروحية الأحد، مؤكدا أنه “مكسور القلب وحزين جدا” على رحيل ابن الـ42 عاما، متعهدا في الوقت ذاته بحمل إرثه في لوس انجلس ليكرز.

وكانت آخر تغريدة لبراينت عبر حسابه على تويتر “ما زلت تتقدم باللعبة (كرة السلة) الى الأمام الملك جيمس. كل الاحترام لك صديقي”، مع وسم “33644”، في اشارة الى النقاط التي كان بحاجة اليها جيمس لتجاوزه في القائمة، علما بأن في رصيد براينت 33643 نقطة.

وجاء في منشور جيمس عبر حسابه على انستغرام “أنا مكسور القلب وحزين جدا يا أخي… أحبك كثيرا يا شقيقي الاكبر”.

وتابع “أعدك أنني سأحمل إرثك! تعني الكثير لنا هنا خاصة في (لوس انجلس ليكرز). ومن مسؤوليتي أن آخذ هذا الأمر على عاتقي والاستمرار فيه. أرجوك أن تعطيني القوة من السماوات أعلاه وابق عينك عليّ! سأتولى أمر الجميع هنا”.

وقررت رابطة الدوري تأجيل المباراة التي كانت مقررة الثلاثاء (أمس) بين لوس انجلس ليكرز وجاره كليبيرز، ومن المتوقع أن يخوض ليكرز مباراته التالية على ارضه الجمعة امام بورتلاند ترايل بلايزرز.

واعترف جيمس أنه غير قادر على تقبل فكرة رحيل غريمه الأزلي وصديقه المقرب الذي تحدث معه قبل ساعات من مفارقته الحياة، وابنته جيانا.

وجاء في بداية الرسالة “لست جاهزا ولكن وأنا جالس أحاول أن أكتب شيئا في هذا المنشور، ولكن في كل مرة أحاول فيها، أبدأ البكاء مجددا وأنا أفكر فيك، بابنة أخي جيجي والصداقة والعلاقة والاخوة التي جمعتنا”.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة