رئيس التحرير

محمد كمال

كلوب عن مواجهة ويست هام: مواجهة قوية للغاية

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp

قال يورغن كلوب الدير الفني لليفربول أن فريقه تنتظره مواجهة قوية للغاية في ملعب لندن الأوليمبي، حيث يحل ليفربول ضيفًا على ويست هام اليوم في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى الريدز من خلالها للابتعاد أكثر في صدارة جدول الترتيب.

وبينما يقبع ويست هام بالقرب من منطقة الهبوط، أكد كلوب أن فريق المدرب ديفيد مويس سيبذل أقصى ما في وسعه للظفر بنقاط المباراة.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده في ميلوود أمس، قال المدرب الألماني: “ويست هام يحارب من أجل البقاء، ولذلك سيبذلون قصارى جهدهم أمامنا في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية. أعتقد أنهم سيميلون إلى الدفاع أكثر، وربما يعتمدون على خط دفاع رباعي أو خماسي، لا نعلم بعد بالتأكيد”.

وتابع “علينا أن نكون مستعدين لصراع قوي، فويست هام مقبلون على عدد من المباريات الصعبة، وبالطبع يرغبون في الابتعاد عن منطقة الهبوط. نحن نعلم أنهم سيحاربون من أجل حصد نقاط المباراة، وندرك جيدًا أننا تنتظرنا مواجهة صعبة بكل المقاييس. لذلك، يجدر بنا أن نكون مستعدين كما ينبغي وأن نقاتل بدورنا من أجل الفوز”.

وأضاف “إنه تحد كبير بكل تأكيد، لذا يتعين علينا مجاراة أسلوب لعبهم داخل الملعب والتحكم في سير المباراة من خلال استحواذنا على الكرة. إنهم يجيدون القيام بالهجمات المرتدة، مستفيدين من سرعة أنتونيو أو مهارة لانزيني. لا شك أنها ستكون مباراة صعبة، وهذه هي طبيعة جميع المباريات في الدوري الإنجليزي”.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة