رئيس التحرير

محمد كمال

وفاة مشاركة في مسابقة للحلويات .. “أكلت الكيكة وماتت”!

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp

لم تنتظر حتى يعلن عن النتيجة انها الفائزة أو غيرها، لكنها فارقت الحياة في منتصف الطريق، حيث توفيت امرأة أسترالية في العقد السادس من عمرها، وذلك بعد مشاركتها في مسابقة لتناول “الكيك” خلال احتفالات “يوم أستراليا الوطني”.

المرأة البالغة من العمر 60 عاما، اختنقت خلال الاحتفال الوطني بيوم أستراليا في أحد الفنادق، جنوب شرقي البلاد.

وسارع موظفو الفندق إلى تقديم عملية الإنعاش القلبي الرئوي للمرأة، واتصلوا بخدمات الطوارئ، وفقا لموقع “10 فيرست نيوز كوينزلاند” الإخباري، غير أن المسعفين لم يتمكنوا من إنعاشها، وتم نقلها إلى مستشفى “هيرفي باي”، حيث أعلن عن وفاتها، بحسب ما أفادت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

وأظهرت لقطات مسجلة على هواتف محمولة للحدث في فندق “بيتش هاوس” في منطقة هيرفي باي، الذي كان يبثه موقع “أستراليا 9 نيوز” المتسابقين وهم يتناولون كيك “اللامينغتون” بسرعة.

جدير بالذكر ان حلوى اللامينغتون عبارة عن مكعبات من كيك إسفنجي مغطى بالشوكولاتة وجوز الهند المجفف.

وأظهرت اللقطات أيضا أكواب الماء إلى جوار المتسابقين لمساعدتهم على بلع الكيك وتسهيل تناوله، بينما تسمع أصوات هتافات الناس المشجعة من حولهم.

وذكرت شاهدة عيان تعرف المرأة، على ما يبدو، لصحيفة “كوريير ميل” أنها كانت تصور المسابقة عندما لاحظت وجود شيء خاطئ، وأضافت “كنت أصور الحدث، وعندما انتهت صديقتي، لاحظت أن لعابها يسيل، لذا اتصلت على خدمة الطوارئ، عندما سقطت على الأرض”.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *