في مباراة مثيرة.. الإسماعيلي يخطف نقطة من بيراميدز في الدوري

كتب - محمد أبو شادي :

46

تمكن فريق الاسماعيلي من تحقيق التعادل مع بيراميدز، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاربعاء، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء هدف بيراميدز الاول في الدقيقة 18 بعدما وصلت الكرة لإريك تراوري على الجانب الأيمن في منتصف ملعب الإسماعيلي فمررها لمحمد فاروق المنطلق من بقوة لداخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ونجح الحارس محمد فوزي للتصدي لها ولكن وصلت لمحمد فاروق مجدداً الذي سدد الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 57 احرز التونسي فخر الدين بن يوسف هدف التعادل للإسماعيلي، بعدما خطف احمد مدبولي، الكرة من علي جبر، ليلعب كرة عرضية من الجانب الأيسر ، لتصل الى فخر الدين بن يوسف، الذي يسددها في شباك بيراميدز.

ونجح علي جبر، في احراز الهدف الثاني لبيراميدز، في الدقيقة 65، من عمر المباراة، وفي الدقيقة 97،احرز شكري نجيب، هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة جزاء احتسبها جهاد جريشة حكم اللقاء، بعدما لمست الكرة يد عمر جابر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز الى 42 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الاسماعيلي الى نقطة، في المركز الحادش عشر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.