غوارديولا: الفجوة كبيرة مع “ليفربول”

14

اعترف بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي “المواطنون” الحاصل على بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بأن السباق على لقب الدوري هذا الموسم قد انتهى بهزيمة فريقه أمام ولفرهامبتون واندرز “الذئاب” بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فلدى سؤال بي بي سي لغوارديولا عقب المباراة عن ما إذا كان يرى السباق قد انتهى أجاب: “إن الفجوة كبيرة جدا، نعم انتهى”.

ويحتل مانشستر سيتي “المواطنون” المركز الثالث بـ 38 نقطة وبفارق 14 نقطة عن المتصدر والمحلق بعيدا وحده ليفربول صاحب الـ 52 نقطة.

وكان مانشستر سيتي، الذي تلقى الخسارة الخامسة له في الدوري هذا الموسم، قد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد طرد حارسه إيدرسون لعرقلته ديوغو جوتا خارج منطقة الجزاء.

وجاء هدف السبق للسيتي عندما عرقل ياندر دندونكر رياض محرز جناح سيتي داخل المنطقة.

وأنقذ روي باتريسيو حارس ولفرهامبتون تسديدة رحيم سترلينغ لكن الحكم قرر إعادة ركلة الجزاء بعد قرار اخر من تقنية الفيديو لينقذ باتريسيو تسديدة سترلينغ مجددا لكنه تابع الكرة في الشباك.

وضاعف سترلينغ النتيجة بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة من كيفن دي بروين جعلته ينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبعد خمس دقائق نجح ولفرهامبتون في تقليص النتيجة عندما نجح آداما تراوري في هز شباك الحارس البديل برافو بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل أقل من عشر دقائق على نهاية المباراة اختطف تراوري الكرة من الفرنسي بنيامين ميندي مدافع سيتي الذي حاول الاحتفاظ بها إلى جوار مرماه، ومررها عرضية إلى المكسيكي راؤول خيمنيز الذي وضع الكرة في الشباك من مدى قريب ويدرك التعادل بهدفين لكل منهما.

ثم جاء هدف الفوز بتسديدة عبر دورتي بقدمه اليسرى سكنت مرمى برافو.(BBC)

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.