غدًا .. تشيلسي يواجه أرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كاس الاتحاد الانجليزي
على ملعب ويمبلي

أعلن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، عن جاهزية كلا من نجولو كانتي وويليان لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد أرسنال، غدًا السبت، على ملعب ويمبلي.

وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “كانتي ويليان لائقان، وسنرى ما إذا كانا مناسبين بما يكفي للمشاركة أم لا، أما لوفتوس تشيك يواجه مشكلة صغيرة”.

فريق ارسنال


ويمكن أن يلعب ويليان مباراته الأخيرة مع تشيلسي، حيث ينتهي عقد البرازيلي مع البلوز بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويملك العديد من العروض من الدوري الإنجليزي وعددًا من الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى الدوري الأمريكي.
وتحدث لامبارد عن ويليان قائلًا: “لقد عرفت ويليان منذ سنوات عديدة كلاعب وقمت بتدريبه، أنه إذا كان أي شخص يريد أن يعرف عقليته، فقد تم إظهار ذلك منذ استئناف البريميرليج”.
كما تحدث لامبارد عن وضع الحارس كيبا مع الفريق، قائلًا: “الأمر صعب لأن لدينا منافسة في الفريق، كما رأيت، شعرت في بعض الأحيان بأننا كنا بحاجة إلى تغييره، ننظر إلى أقوى ما يمكن أن نكونه في المباريات الكبيرة مثل هذه، يمكن أن يكون الأمر أكثر صعوبة”.
وبخصوص مواجهة ديفيد لويز مدافع آرسنال، لناديه السابق، والخبرات التي يتمتع بها في المباريات النهائية، قال: “آرسنال يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، ومع ذلك استعدادنا لا يزال خاص”.
وأتم: “أنا أحترم ديفيد كثيرًا، وسبق أن حققنا عددًا من الألقاب سويًا، أهمها دوري أبطال أوروبا عام 2012، أعرف كيف يمكن أن يكون ديفيد جيدًا”.

0
التخطي إلى شريط الأدوات