ضبط 9 اشخاص في شبرا بـ 6 كيلو حشيش

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط 9 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة بحوزتهم 6 كيلو جرام من مخدر الحشيش و 3,600 كيلو جرام من مخدر البانجو وكيلو جرام من الفودو المخدر
وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة حائزى ومتجرى المواد المخدرة، فقد تمكنت الخدمات الأمنية بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من ضبط سائقين، مقيمان بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية حال إستقلالهما مركبة “توك توك” وبحوزتهما كمية من مخدر الفودو “وزنت 1 كيلو جرام” – كمية من مادة الكيتامين “وزنت 5 جرام” – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول.
كما تمكنت إدارة مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط كلاً من (مسجل شقى خطر وعاطل، مقيمان بالشرقية) وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر “وزنت 3,600 كيلو جرام” – مبلغ مالى – هاتف محمول.
كما تمكنت قوة أمنية من إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الأميرية من ضبط (4 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة قنا) حال إستقلالهم إحدى السيارات، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش “وزنت 6 كيلو جرام” – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).
كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج من ضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى “قتل، سلاح بدون ترخيص”) وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش “وزنت 150 جرام” – مبلغ مالى – 3 هاتف محمول.
بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

0
التخطي إلى شريط الأدوات