صور | وصول أولى رحلات «الطيران الشارتر» من أرمينيا إلى شرم الشيخ

تقديم الهدايا للأطفال
استقبال السائحين والترحيب بهم وتقديم كافة التسهيلات والهدايا التذكارية لهم

استقبلت اليوم الخميس مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء أولى رحلات الطيران المنخفض التكاليف من أرمينيا على متنها ٧٠ سائحا، من بينهم ١٠ من ممثلي وسائل الإعلام السياحي بأرمينيا.

يأتي ذلك في إطار استئناف رحلات الطيران من أرمينيا إلى مصر بدءا من اليوم، بواقع رحلتين أسبوعيا وذلك بالتنسيق مع شركة Air Cairo .

وقد قام مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمدينة شرم الشيخ باستقبال السائحين والترحيب بهم وتقديم كافة التسهيلات والهدايا التذكارية لهم.

وقد اشاد ممثلي وسائل الإعلام السياحي بأرمينيا والذين جاءوا على هذه الرحلة بالإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة داخل مطار شرم الشيخ، كما أعربوا عن سعادتهم بحسن الاستقبال والترحيب بهم منذ لحظة وصولهم لمدينة شرم الشيخ، لافتين إلى انهم سينقلون كل هذا إلى شعبهم من خلال كتاباتهم ورسائل الطمأنينة ليتخذ المواطنين الارمني قرار السفر خاصة إلى مدينة شرم الشيخ.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار كان قد قام بزيارة خاطفة، أول أمس، إلى العاصمة الأرمينية يريفان، أثناء توجهه الي العاصمة الجورجية تبليسي لحضور الدورة ال 112 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية.

و قد التقى وزير السياحة و الآثار بيريفان مع أكثر من 30 من مسئولي كبرى منظمي الرحلات والشركات السياحة، وممثلي وسائل الإعلام ووكالات الانباء؛ حيث استعرض تجربة مصر الناجحة في استئناف الحركة السياحية الوافدة اليها في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية التى اتخذتها مصر لاستئناف حركة السياحة الوافدة إليها.

0
التخطي إلى شريط الأدوات