«صور» | محافظا دمياط والمنيا ووزيرة التضامن الاجتماعي يفتتحون معرض «ديارنا»

الأثاث الدمياطى ومستلزماته للأسر المنتجة المقام على مساحة 3000 متر تحت عنوان «THE EGYPIAN BRAND»

إفتتحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى و اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، معرض الأثاث الدمياطى ومستلزمات الأثاث للأسر المنتجة “ديارنا” المقام بمحافظة المنيا على مساحة ٣٠٠٠ متر تحت عنوان “THE EGYPIAN BRAND “.

هذا وقد قامت المحافظ و الدكتورة نيفين القباج و اللواء القاضي بتفقد المعرض الذى جاء بمشاركة عارضين من مدينة دمياط للأثاث و الغرفه التجاريه و الجمعيات التعاونية الإنتاجية لصناعة الأثاث بمحافظة دمياط تم اختيارهم بالقرعة العلنية، وكذا عارضين لمستلزمات الأثاث للأسر المنتجه بمحافظة المنيا بإجمالى ٥٤ عارض، حيث أشادوا بجودة المعروضات التى تعكس جودة المنتجات من الأثاث الدمياطى و كذا المعروضات التى أنتجها أبناء المنيا بكل دقة وإتقان .

وأوضحت محافظ دمياط أن هذا المعرض يأتى تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية لدعم الصناعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، كما يُعد من ضمن سلسلة المبادرات التى نُفذت بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، لخلق و إتاحة آفاق تسويقية جديدة لمنتجات صناع الأثاث بدمياط ، متوجهة بالشكر إلى وزيرة التضامن الاجتماعى ومحافظ المنيا على دعمهم لهذه المبادرة، وذكرت الدكتورة منال عوض أنه تمت الموافقة على مطالب الصناع بمد فترة المعرض من أسبوعين إلى شهر نظرًا للاقبال الكبير الذى شهده المعرض فى أول أيام افتتاحه..

ومن جانبها.. أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى، حرص كافة الأجهزة على إتاحة فرص تسويقية جديدة للصناع من أصحاب الحرف والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وفقاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية فى هذا الشأن، مشيدة بما شاهدته من منتجات ذات جودة عالية تتواكب مع التصميمات الحديثة.

ورحب محافظ المنيا بهذا المعرض الذى يحقق التكامل بين صناعات متعددة على ، مؤكدًا أن الأثاث الدمياطى لازال يحتل أعلى قائمة المنتجات المحلية التى يقبل عليها المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية، كما أهدى اللواء القاضى درعًا تذكاريًا لمحافظ دمياط ووزيرة التضامن الاجتماعي تقديرًا لجهودهما المبذولة و تحقيقهما لنجاحات عدة بمختلف المجالات…

0
التخطي إلى شريط الأدوات