«سبينيس»: فرعاً جديداً بـ 40 مليون جنيه

عدلىنستهدف افتتاح 6 أفرع خلال العام الحالى

شيحة: افتتاح الفرع فى مول “مركاتو” واتفاقية لتوريد المنتجات المستوردة

وقعت شركة سبينيس مصر، أمس عقد تعاون مع الشركة العالمية للتجارة، المالكة لمول “مركاتو” بمدينة نصر، وذلك لافتتاح فرع كبير بالمول، كما يتضمن العقد قيام شركة التجارة العالمية بتوريد عدد من المنتجات المتميزة، لاسيما والمنتجات المستوردة.

وقع العقد كل من مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس مصر، والنائب أحمد شيحة، رئيس مجلس إدارة شركة العالمية للتجارة.
وقال مهند عدلي، أن هذا التعاقد يأتي في ضوء توجهات “سبينيس” نحو التوسع في السوق المصري بصفة عامة، وتعزيز منظومة تجارة التجزئة الحديثة في مصر بصفة خاصة، وهو الأمر الذي تسعى إليه “سبينيس” عبر انتشار فروعها في العديد من أنحاء الجمهورية.

وأوضح عدلي، أن هذا الفرع سيكون بمثابة انطلاقة جديدة في مدينة نصر، وجاء لتلبية رغبة العملاء، ومن المقرر افتتاحه في شهر رمضان في ابريل المقبل، مشيرًا إلى أن التكلفة الاستثمارية المتوقعة لتجهيز الفرع، تبلغ حوالي 40 مليون جنيه.

وأضاف أن “سبينيس” لديها خطة افتتاحات ضخمة خلال العام الجاري يصل عددها إلى ستة فروع في محافظات مختلفة تبدأ بافتتاح فرع مدينة السادات نهاية شهر يناير الحالي، وبذلك من المتوقع ان يصل إجمالي عدد فروع “سبينيس” مع نهاية العام الجاري 20 فرع في 8 محافظات مختلفة.

من جانبه أكد أحمد شيحه، أن الشراكة مع “سبينيس” تعد قيمة مضافة ليس فقط على صعيد شركته، وإنما تعد خطوة جديدة نحو تعزيز أشكال التعاون ما بين المؤسسات الأجنبية والمصرية، وهو ما يهدف إلى زيادة التدفقات الاستثمارية في الاقتصاد المصري.
أوضح شيحه، أن بموجب هذا التعاون ستوفر شركة العالمية للتجارة، العديد من المنتجات المستوردة والتي ستكون متاحة داخل كافة فروع “سبينيس”، مع انتقاء أفضل المنتجات التي تنتمي إلى فئة المنتجات ذات الجودة العالية.

لفت أيضا إلى أن التعاون المحلي مع الاستثمارات الأجنبية يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على تحقيق التنمية والإنطلاق نحو تحقيق طفرات كبيرة خلال الفترة المقبلة. (البورصة)

0
التخطي إلى شريط الأدوات