ريهام سعيد تعتزل الإعلام ..  عملي مشاكل كثير”! 

140

كتب- سهاد حسن:

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، اعتزال الإعلام كمذيعة والتركيز على التمثيل فحسب .

وقالت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على انستجرام: “فكرت كتير قبل ما اكتب البوست ده، أنا اعتزلت التمثيل عام 2015 بعد ما حسيت أن صاحب بالين كداب وأن التمثيل أثر على مسيرة الخير التي بدأت قبل سنين طويلة نظراً للوقت والمجهود المبذول ، لكن عشقي للتمثيل إلى هو دراستي ومهنتي الأولي قبل الإعلام لذلك رجعت أمثل تاني وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل”.

وأضافت: “كنت عارفه إن عشان اخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام زي مع حفظ الألقاب داليا البحيري و بسمة ودينًا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهم بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي إلى كانت مهمه اوي وقتها”.

وأردفت : “حصل لي مشاكل كتير من المهنة دي بتأثير باطل من السوشيال ميديا من منافسين وأعداء بسبب المشاهدة العالية جدا والنجاح لذلك أنا تعبت و شعرت إني قدمت كل ما يمكن تقديمه وليا الشرف بالعمل في مهنة عظيمة لها رسالة سامية وعظيمة وليا الشرف إني كنت إعلامية في أصعب وقت مر على الإعلاميين أيام حكم الإخوان والحمد لله كان لينا موقف واضح ومتغيرش ولا دقيقة”.

واستطردت: “بكل أسف أعلن اعتزالي الإعلام تماما وهاركز كممثلة وهاطلب من الدكتور أشرف زكي أنه يساعدني اني أغير الفكرة الموجودة في أذهان المخرجين والمنتجين اني مذيعة”.

كما وجهت ريهام سعيد رسالة إلى المخرجة كاملة أبو ذكري وقالت: “مش مكسوفة ونفسي أوي أمثل معاكي حتى لو مشهد ده من أحلامي”.

واختتمت “سعيد” حديثها برسالة إلى جمهورها وقالت: “بشكر جمهوري من الأمهات والشباب والأطفال إلى دائما بيدعموني وحبوا برامجي وبشكر ربنا على عشرين سنة أداني الفرصة فيهم أني أقضي حوائج الناس وأقدم كل ما هو مفيد. وفخورة بكل حلقة وبكل حرف قدمته ٢٠ سنه تعب وسهر وكان وتصميم على تقديم الحقيقة، والتمثيل رسالة برضوا وهو حلمي الأساسي اللي اتأخر أوي عشان احققه يا رب وفقني وساعدني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.