«رئيسة القومي للمرأة»: فخورة بتصدر السيدات المشهد الانتخابي

توجهت بالشكر الى الهيئة الوطنية للإنتخابات والقوات المسلحة ووزارة الداخلية لخروج الانتخابات بهذا الشكل المشرف

أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة عن بالغ فخرها وسعادتها بتصدر المرأة المصرية للمشهد الانتخابى وثمنت مشاركتها الكثيفة وتوافدها منذ الصباح الباكر على اللجان الانتخابية على مدار يومى ٧-٨ نوفمبر الجاري فى المرحلة الثانيه لانتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، والمنعقده في ١٣ محافظة مشيرة إلى أن المرأة المصرية كانت على العهد دائما كما فعلت فى جميع الاستحقاقات السياسية السابقة، وهو مايدل على مدى حبها واخلاصها للوطن وإدراكها لحجم المسئولية والامانه الملقاه علي عاتقها .

وأكدت الدكتورة مايا مرسي على دور المرأة الفعال فى الحياه السياسية وأن الجميع يتطلع لمشاركتها الواسعة والقوية مشيرة إلى أنه لايمكن أن يحدث تنمية ونهضة حقيقية فى الوطن بدون مشاركة المرأة فى مختلف المجالات.

ووجهت الدكتورة مايا مرسى خالص الشكر والتقدير إلى الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم على خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفه لمصر ، و التعاون المثمر لتذليل جميع العقبات التى تواجه الناخبات خلال عملية الادلاء باصواتهن .

كما وجهت رئيسة المجلس القومي للمرأة خالص الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة ووزارة الداخلية لما بذلوه من جهد عظيم فى تأمين العملية الانتخابية ، وتقدمت أيضاً بخالص الشكر إلى قضاة مصر الشرفاء لدورهم الثمين خلال العملية الانتخابية ، و كل من ساهم فى خروج الانتخابات بهذه الصورة المشرفة .

1+
التخطي إلى شريط الأدوات