درامي.. اللبنانية هيفاء وهبي تتعاقد على بطولة مسلسل «أكشن»

لم يتم الاستقرار على اسم له بعد وسيكون لمصلحة إحدى المنصات الإلكترونية

39

وكالة النيل للأخبار

تعاقدت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ على بطولة مسلسل درامي جديد لم يتم الاستقرار على اسم له بعد، وسيكون لمصلحة إحدى المنصات الإلكترونية، وستجسد فيه دور البطولة.

ينتمي المسلسل إلى أعمال الأكشن، وستبدأ هيفاء تصويره خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من ورشة كتابته، وتحديد أماكن التصوير والأبطال المشاركين فيه.

من ناحية أخرى، تتابع هيفاء وفريق عمل فيلم “رمسيس – باريس” تصويره بعد فترة توقف خلال شهر رمضان، ويتم التصوير بين فرنسا ومصر، وتؤدي وهبي شخصية فتاة شعبية بسيطة تُدعى “حنين”، تجد نفسها في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة، ومع توالي الأحداث تكتشف أن هناك أداة سحرية تنقل الأشخاص من مكان لآخر في غمضة عين، وتجري الأحداث في إطار إثارة وتشويق ولمسة كوميدية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا، وتنقلب الأمور رأساً على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قِبَل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم، بعدها يحاولون العودة مرة أخرى. ويأتي مفتش آثار بأحد المتاحف ومسؤول عن بعثة لترميم منطقة أثرية، ويكشف أحد الشباب الذين يعثرون على الصندوق، وتتوالى الأحداث.

الفيلم بطولة: هيفاء وهبي، ​مصطفى خاطر​، ​حمدي الميرغني​، محمد ثروت، ومحمد سلام، إخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتأليف كريم بشير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.