رئيس التحرير

محمد كمال

جورج سيدهم .. وحشتنا ضحكتك

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
بص ..شوف .. مين .. يا وعدي
ضحكتلها .. ضحكتلي

نشر المحامى أمير رمزى، صورة أحدثت ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي واحتفي المتابعين بنجم الصورة الفنان القدير جورج سيدهم ومعه الأضقاء ايهاب وأمير وهاني رمزي ، وقال المحامي أمير رمزي عبر حسابه على فيس بوك، : “كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتور ليندا طيبين، لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالى، سنه سعيدة عليكم”.

وتصدر الفنان جورج سيدهم، تريند مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعدما نشر المحامي أمير رمزي شقيق الفنان هاني رمزي أحدث صورة له، مطمئنا جمهور جورج سيدهم عليه وعلى حالته الصحية .


ويعد الفنان جورج سيدهم، من النجوم الذبن تعرضوا لشائعات تزعم وفاتهم لأكثر من مرة ولكن في كل مرة كان يلتتزم الصمت وتخرج زوجته أو أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لينفي ما تردد حول هذا الأمر ويطالب بتحرق الدقة.

وقرر جورج سيدهم، منذ عدة شهور، الرد بنفسه للمرة الأولى من خلال مداخلة تلفزيوينة بأحد البرامج وقال: “بحبكم أوي ووحشتوني” لتحمل هذه الكلمات رسالة غير مباشرة تنفي كل ما تردد حول تدهور حالته الصحية أو وفاته حيث أكد أنه بخير ويعيش حياة هادئة ومستقرة مع عائلته.

وكانت الدكتورة ليندا، زوجة الفنان الكبير جورج سيدهم، كشفت عن مفاجأة فنية لجمهور زوجها يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، موجهة الشكر للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت عبر حسابها بموقع “فيس بوك”: “قريبا مفاجأة رائعة لجمهور الفنان القدير جورج سيدهم زوجي وشريك حياتي ربنا يخليه يا رب وكل عام وجمهوره العريق بألف خير وتحياتي للفنان القدير سمير غانم والفنانة الجميلة دلال عبد العزيز.. أشكركم جدا على محبتكم الغالية تحياتي لكم”.

واحتفل جورج سيدهم، في مايو الماضي بعيد ميلاده الـ81، وسط مجموعة كبيرة من أصدقائه، منهم دلال عبدالعزيز ودنيا سمير غانم ونادية لطفي، التي قامت بتنظيم الحفل، وذلك في ظهور نادر بعد إصابته بجلطة منذ فترة، وعدم قدرته على المشي.

والفنان جورج سيدهم ممثل مصري، ولد في جرجا بسوهاج في عام 1938، التحق بكلية عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961. التقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي عملت في المسرح والتليفزيون .

ومن أهم مسرحيات جورج سيدهم (أهلًا يادكتور) و(المتزوجون) و(حب في التخشيبة) و(فندق الأشغال الشاقة) و(موسيقى في الحي الشرقي)، ومن أعماله التليفزيونية (بوابة الحلواني). في عام 1997 أصيب جورج سيدهم بجلطة في المخ نتج عنها حدوث شلل تام في الشق الأيمن من جسده، كما أثرت على مركز الكلام، مما أدى إلى ابتعاده عن الفن.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة