تعرف على سيناريوهات تأهل “الأهلي” لـ ربع نهائي الأبطال

الخطيب يطمئن على تركي آل الشيخ

أشعة على ظهر حارس الأهلي الشناوي اليوم

بعد ان حقق فوزا مهما أمس على النجم الساحلي التونسي، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليعزز من فرصه في التأهل للدور ربع النهائي، لديه عدة سيناريوهات للوصول إلى ربع النهائي.
ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد النجم عند 9 نقاط في المركز الثاني، وهو نفس رصيد الهلال السوداني.
سيناريوهات تأهل الأهلي بعد نهاية الجولة الأخيرة
– فوز الأهلي على الهلال في السودان، يمنحه بطاقة التأهل في صدارة المجموعة، دون النظر لمواجهة النجم الساحلي وبلايتينوم.
– تعادل الأهلي مع الهلال، يمنحه بطاقة التأهل عن صدارة المجموعة بشرط خسارة النجم أمام بلاتينيوم، أما في حالة فوز النجم، يصعد الأهلي ثانيًا.
– يملك الأهلي فرصة في الصعود حال الخسارة أمام الهلال أيضًا، وذلك في حالة خسارة النجم الساحلي أمام بلاتينيوم.

الخطيب يطمئن على تركي آل الشيخ

أجرى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والرئيس الشرفي للنادي، بعد الجراحة التي أجراها الأخير في أمريكا. وأعرب الكابتن الخطيب عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ، وأن يتجاوز الوعكة الصحية التي ألمت به، خاصة أنه سوف يخضع لجراحة أخرى خلال أيام، وأن يعود بموفور الصحة والعافية إلى وطنه وأهله ومحبيه.

الشناوي .. أشعة على ظهره اليوم

يجري محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجري اليوم الاثنين أشعة على ظهره؛ للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في نهاية مباراة النجم الساحلي التونسي أمس.
وكان الشناوي قد سقط في إحدى الكرات المشتركة أثناء مباراة الأهلي والنجم وكاد بسببها مغادرة الملعب، لكنه تمسك باستكمال اللقاء؛ حتى لا يحرم الفريق من التغيير الأخير، خاصة أن السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد كان في طريقه لدخول الملعب على حساب مروان محسن.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

0
التخطي إلى شريط الأدوات