بشرى سارة لأصحاب هواتف آيفون .. ميزة واتساب الأكثر طلباً تصل هواتفهم

272

أعلنت شركة آبل عن إطلاق تحديث جديد لـ تطبيق واتساب من شأنه أن يجلب ميزة مهمة لطالما طالب بها الكثيرون، حيث يميل مستخدمو هواتف أندرويد إلى التبديل لاستخدام أجهزة آيفون ولكن في هذه الحالة سيفقدون جميع محادثاتهم ورسائلهم على تطبيق الدردشة الاجتماعية.

وحسبما ذكرت صحيفة “express” البريطانية، فأن التغيير الرئيسي الذي سيطرأ على واتساب والذي يتم طرحه اعتبارا من اليوم، سيسمح لأولئك الذين يستخدمون تطبيق الدردشة على الأجهزة التي تدعمها شركة جوجل Google، بالانتقال إلى لاستخدام هواتف آبل دون فقدان أي من الدردشات التي لا نهاية لها أو الوسائط المخزنة في خدمة الرسائل الشهيرة.

وفي السابق، لم يكن ذلك ممكنًا مع فقد جميع البيانات عند التبديل بين أندرويد وiOS، وفقًا لشركة آبل، كانت هذه الترقية واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من عشاق أندرويد والتي يمكنها أخيرا إقناع البعض بالتخلي عن أجهزتهم الحالية العاملة بنظام أندرويد وشراء أجهزة آيفون بدلا منها.

وبفضل التغييرات التي تم إجراؤها داخل التطبيق، أصبح من السهل على مستخدمي واتساب ترحيل سجل الدردشة من أندرويد إلى iOS، حيث كشف wabetainfo، ميزة تسمى “الانتقال إلى أندرويد”، والتي يمكن العثور عليها ضمن التحديث الأخير للتطبيق على متجر جوجل بلاي.

وتسمح ميزة واتساب الجديدة، بتبادل البيانات والصور والملفات بسلاسة عبر النظامين الأساسيين، وخلال الأيام المقبلة ستصل هذه الميزة لمستخدمي التطبيق على أجهزة آيفون وأندرويد، وفي الوقت الحالي، هذه الميزة الجديدة متوفرة في مرحلة الاختبار التجريبي ولكن واتساب أكد أنه من المتوقع إطلاقها بالكامل قريبا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.