رئيس التحرير

محمد كمال

بسمة وهبة: السيسي مهد الطريق لتمكين المرأة وارتقائها

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
كان شعارات سياسية وبروباجندا نسمع عنها في العصور السابقة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن تمكين المرأة في مصر كان شعارات سياسية وبروباجندا نسمع عنها في العصور السابقة، ولم تنفذ على أرض الواقع إلا مع بداية عصر الرئيس السيسي، الذي ترجم كل هذه الشعارات إلى فعل على الأرض وحقيقية.

وأضافت “وهبة”، خلال برنامجها “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، أصبحت الست المصرية مثلها مثل الرجل في كل مكان، من أول الوزارة إلى المدرسة والوحدة المحلية، إلا وتجد امرأة مصرية ناجحة ومكافحة وتقدم نموذجا مشرفًا، وهذا بفضل ان هناك رئيس منح الفرصة للمرأة المصرية أن تُظهر قدراتها وتجلس على أي كرسي طالما انها تستحقه.

وأوضحت بسمة أن مصر أصبح بها ٨ وزيرات سيدات لأول مرة في تاريخها في عهد الرئيس السيسي، ولم نكن نسمع من قبل عن سيدة أصبحت محافظ، وايضًا هناك نائبات في البرلمان بيشرعوا القوانين للدولة، وفي المشروعات القومية هناك مهندسات بيعمروا ويبنوا بلادهم مصر.

و تابعت بسمة ولا ننسي الحدث التاريخى والأهم وهو إعلان الرئيس السيسي لأول مرة ان عام ٢٠١٧ هو عام المرأة المصرية، وأكد بوضوح ان خطوات تمكين المرأة واجب وطنى، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي مهد الطريق لتمكين المرأة وتقلدت أعلى المناصب القيادية.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة