رئيس التحرير

محمد كمال

“الهضبة” يشعل حماس جمهور “دبي للتسوق”

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلاً، مساء أمس، (الجمعة) على مسرح مدينة دبي للإعلام، واستمتع الآلاف بأمسية استثنائية من ليالي مهرجان دبي للتسوق التي رفعت شعار كامل العدد، بعد أن بيعت كل تذاكرها.

وأشارت الصحف الاماراتية، “جريدة الخليج” إلى أن الحفل بدأ في الثامنة والنصف مساء، على أنغام الدي جي، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل منذ السادسة مساء. وفي التاسعة والنصف صعد المذيعان وائل عصام، وخالد عنايم، من شبكة الإذاعة العربية، وقدما فرقة نغم المصرية المكونة من شادي الحجار، وعزمي سنونو، وأسعدا الجمهور بمجموعة من معزوفاتهما المميزة. وبعدها صعد المذيعان مجدداً لتقديم عمرو دياب للجمهور واختبرا الحضور في بعض من أعمال دياب عن طريق غناء مقطع من إحداها، وسؤالهم عن اسمها بطريقتهما المميزة التي اعتاد عليها جمهور راديو الرابعة.

وفي الحادية عشرة أطل النجم المصري على جمهوره بأغنية «الليلة»، وتبعها ب«ده لو اتساب»، و «تملي معاك» ،ووجه الشكر لمنظمي الحفل والجمهور الذي جاء خصيصاً للاستمتاع بليلة مميزة. وقدم دياب طوال ساعة ونصف الساعة أشهر أعماله، وأشعل حماس الجمهور بمجموعة من أغانيه الجديدة، منها «سهران» و«أجمل عيون» و«يوم تلات» من ألبومه الجديد «أنا غير» المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة. وتفاعل دياب مع جمهوره طوال فترة غنائه ببعض الكلمات وبأسلوبه المميز المعروف عنه في كل حفلاته.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة