«المباني».. أفضل مطور تجاري بالشرق الأوسط

أعلنت شركة المباني عن فوزها بجائزة فوربس الشرق الأوسط لفئة أفضل مطوّر تجاري باعتبارها خبيراً ومن قادة الأعمال في قطاعات العقارات والإنشاءات والتكنولوجيا العقارية، حيث منحت هذه الجائزة خلال ندوة فوربس الشرق الأوسط التي أقيمت أخيراً في دبي بحضور أكثر من 200 خبير من رواد الأعمال وقادة القطاع والمسؤولين الحكوميين في المنطقة، والتي كشفت بها عن قائمتها لأكبر الشركات العقارية الخاصة والشركات العقارية العامة في الشرق الأوسط.

ناقشت الندوة التي عقدت تحت رعاية مروان أحمد غليظة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي (RERA) الوضع الحالي لقطاع العقارات في المنطقة، من خلال 3 جلسات شارك فيها خبراء القطاعات، وتناولت الجلسة الأولى مدى تقدم الإسكان الاقتصادي الميسور التكلفة، بينما ناقشت الجلسة الثانية توفير الاستدامة عبر المدن الذكية، في حين تناولت الجلسة الثالثة والأخيرة مدى تمكين الأُطر القانونية المتاحة للاستثمار الخلاق.

وأعربت شركة المباني عن سعادتها بحصولها على هذه الجائزة من بين العديد من الشركات، والتي تعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد جوائزها، لا سيما أن القائمين عليها يعدون من الخبراء في المجال العقاري ولهم خبرة كبيرة في تنظيم مثل هذه الجوائز على مستوى العالم، ما يؤكد نمو شركة المباني المستمر واهتمامها المتواصل بتقديم أعلى المعايير العالمية في المشاريع التي تمتلكها، وتقديم حلول استثمارية مبتكرة تلبي طموحات عملائها، وما هو إلا تأكيد على المساعي والجهود المبذولة التي تتبعها الإدارة لإضافة قيمة لمساهميها وأصحاب المصالح في جميع أنشطتها وأعمالها، كما أن نيل هذه الجوائز عاماً بعد عام ما هو إلا نتيجة التزامها المستمر بالتميز من خلال التصميم المبتكر، والمساحات الواسعة، وخلق تجربة فريدة للتسوق والترفيه داخل الكويت وخارجها.

يذكر أن شركة المباني حصدت في العام الماضي 5 جوائز عالمية، بالإضافة إلى هذه الجائزة، ما يؤكد جودة مشاريعها وتقديمها خدمات وحلولاً مميزة في نطاق القطاع العقاري، مثل جائزة أفضل وجهة تسوق بالشرق الأوسط في الأنظمة الأمنية من قبل شركة مايلستون العالمية، وجائزة ميد للمرحلة الرابعة من الأفنيوز كأفضل مشروع للعقارات التجارية، وفوز الأفنيوز كذلك بجائزة ميد كأفضل وجهة للسياحة والترفيه لعام 2019 على المستوى المحلي، وفوز شركة المباني بجائزة العلامة التجارية العالمية كأفضل علامة تجارية عن فئة التطوير العقاري، بالإضافة إلى فوز الأفنيوز بنفس الجائزة عن فئة المراكز التجارية للتسوق، وكلاهما على الصعيد الوطني. تجدر الإشارة إلى أن فوربس الشرق الأوسط حاصلة على ترخيص من فوربس للإعلام، للنشر الحصري في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى نشر علامتها التجارية في أنحاء العالم العربي.

وتمتاز مجلة فوربس الشرق الأوسط بأسلوب تحريري فريد يجذب شريحة القراء المهتمين بأخبار الأثرياء والعرب الأقوى تأثيراً من رجال وسيدات، والرياديين وكبار المديرين والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين الذين يجمعهم الإيمان بأهمية الاقتصاد الحر والقيم الريادية. وتعد المجلة بوصلة اقتصادية ومثالاً متميزاً على اكتشاف الفرص الاستثمارية بكل جديد في صحافة الأعمال.

فمن خلال الكشف عن الفرص الاقتصادية الكامنة في السوق الإقليمية، يوفر كل عدد شهري بنسختيه العربية – والإنكليزية المعلومات التي يحتاجها كبار المديرين لتحقيق النجاح. وهكذا، فإن المجلة تعمل كالبوصلة التي ترشد قراءها نحو أهم الاستثمارات والممارسات الاقتصادية المثلى في المنطقة العربية.

كما تحرص المجلة على إجراء بحوث دقيقة لإصدار تصنيفاتها/ قوائمها الفريدة، استناداً إلى معايير الحياد والموثوقية والالتزام بالمنهج العلمي في البحث، والمقاييس العالمية التي تضعها مؤسسة فوربس للإعلام في الولايات المتحدة.

0
التخطي إلى شريط الأدوات