At bagon.is you can Buy webshells, phpmailer, Combo list
«القصة وما فيها».. هل كان الفارق العمري سببا للطلاق بين هنا الزاهد وأحمد فهمي؟ | وكالة النيل للأخبار

«القصة وما فيها».. هل كان الفارق العمري سببا للطلاق بين هنا الزاهد وأحمد فهمي؟

في 11 سبتمبر  2019 تزوجا في حفل أسطوري

131

وكالات –

ضجة واسعة، صاحبت خبر انفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي، لا سيما وأن ظهورهما المتكرر عبر “السوشيال ميديا”، كان يؤكد عمق الحب والتفاهم بينهما.

منذ أيام تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، ورفض الطرفان التعليق على الأمر، لذا توقع الجمهور أن يكون الخبر مجرد شائعة لاقت رواجا عند البعض.

ولكن مساء الأربعاء 15 نوفمبر 2023، خرجت هنا الزاهد عن صمتها، وأكدت الخبر الحزين إذ كتبت عبر حسابها في “إنستغرام”، قائلة: “الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وفور الإعلان تسابق المتابعون للبحث عن سبب هدم عش الزوجية بعد 4 سنوات فقط من بنائه، وتوقع فريق أن يكون الفارق العمري الكبير بين الثنائي هو السبب، حيث يبلغ أحمد فهمي من العمر 43 عاما، بينما هنا الزاهد من مواليد عام 1994، أي أن الفارق العمري يصل إلى 14 عاما.

ورأى فريق آخر أن الخيانة وراء الانفصال، في إشارة إلى أن الجمال مهما كان لا يضمن الاستقرار، واعتبروا طلاق شاكيرا ولاعب كرة القدم الشهير “بيكيه”، أكبر دليل على ذلك.

بعد تأكيد خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، صرح مصدر مقرب من العائلة لمواقع محلية، بأن الانفصال تم منذ 3 شهور، واتفق الثنائي على تأجيل الإعلان لحين الانتهاء من الإجراء الرسمي، وبسبب انشغال هنا بتصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وعمل أحمد فهمي في مشاريع فنية عدة تأخر الإعلان الرسمي.

وأوضح المصدر أن هنا الزاهد، رفضت الإقامة مع أحمد فهمي في منزل واحد، وهجرت عش الزوجية، وأقامت في منزل والدتها قبل الطلاق رسميا، وحاول شقيقات هنا الزاهد إقناعها بالعدول عن موقفها، لكنها رفضت الاستجابة لكل كلمات النصح، وأصرت على موقفها.

من هي هنا الزاهد؟

فنانة مصرية، تحظى بقدر كبير من الجمال والشهرة، ومن مواليد 5 يناير/ كانون الثاني 1994، ومن نافذة الإعلانات قفزت إلى عالم التمثيل، وكانت البداية من خلال دور محدود المساحة في مسلسل “فرق توقيت”.

توالت بعد ذلك أعمال هنا الزاهد في السينما والتلفزيون ومن أبرزها مسلسلات: “مولانا العاشق، سك على إخواتك، النمر، حلوة الدنيا سكر”، ومن الأفلام: “عقدة الخواجة، الغسالة، خطة جيمي”.

وفي 11 سبتمبر  2019 تزوجت هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي في حفل أسطوري، وبعد 4 سنوات ذاقت مرارة الانفصال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.