الرئيس الأميركي يزور «ميشيغان» في إطار حملته الانتخابية

لحشد الدعم السياسي في الوقت الذي يتقدم فيه عليه منافسه الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الثالث من نوفمبر


يزور الرئيس دونالد، اليوم السبت، ولايتي ميشيغان وويسكونسن في إطار حملته الانتخابية قبل أن يبدأ جولة في الولايات الغربية لحشد الدعم السياسي في الوقت الذي يتقدم فيه عليه منافسه الديموقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الثالث من نوفمبر.

وبعد أيام من تعافيه من فيروس كورونا وقبل انطلاق الانتخابات بأسبوعين ونصف فقط ينظم ترامب تجمعات في جميع أنحاء البلاد في محاولة لضمان الولايات التي فاز بها قبل أربع سنوات.

وفاز ترامب في ميشيغان وويسكونسن في عام 2016 لكن استطلاعات الرأي تظهر تقدم بايدن نائب الرئيس السابق عليه في تلك الولايات هذا العام.

ويعتبر مستشارو ترامب هاتين الولايتين وكذلك ولاية بنسلفانيا مفتاحا لفرصة بتحقيق فوز آخر في الانتخابات.

ويتخذ ترامب أيضا موقفا دفاعيا في معاقل الجمهوريين التقليدية ومن بينها ولاية أريزونا التي ينوي شن حملته فيها يوم الاثنين وفي ولاية جورجيا حيث أجرى حملته الانتخابية مساء الجمعة.

وكثف بايدن من سفرياته في الأسابيع الأخيرة بعد الحفاظ على جدول زمني مقلص بسبب الجائحة ويعتزم البقاء في مسقط رأسه بولاية ديلاوير اليوم السبت.


0
التخطي إلى شريط الأدوات