رئيس التحرير

محمد كمال

الرئيس الأمريكي جو بايدن يحتفل مع زوجته جيل بعيد ميلادها الـ70

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
من خلال نزهة ترفيهية بالدراجات الهوائية

احتفل الرئيس الأمريكي جو بايدن مع زوجته جيل بعيد ميلادها الـ70، من خلال نزهة ترفيهية بالدراجات الهوائية، حيث توجه الزوجان إلى منزلهما الواقع على ساحل ولاية ديلاوار الأمريكية للاحتفال بعيد ميلاد السيدة الأولى الخميس.قاد الرئيس والسيدة الأولى، فضلاً عن عدد صغير من أفراد الحراسة خلفهما، الدراجات في ممر بحديقة كيب هينلوبين الوطنية قرب منزلهما المطل على الشاطئ في ديلاوير، وحيّا الناس السيدة الأولى بالهتافات والتمنيات بعيد ميلاد سعيد.

فيما وصل الزوجان إلى نهاية درب الدراجات قرب شاطئ غوردونز بوند.وغنت مجموعة صغيرة من المتواجدين أغنية عيد الميلاد لجيل، بينما وصلت هي وزوجها إلى نهاية طريق الدراجات الذي يمتد 8.4 كيلومتر، وابتسمت جيل وهتفت للناس قائلةً “شكراً!

“، فيما استكملت طريقها مع الرئيس نحو منزلهما القريب.من جانبه، وصف مايكل لاروسا، المتحدث باسم السيدة الأولى، عيد الميلاد بـ”الهادئ”، حيث انضم بايدن إلى زوجته في منزلهما على الشاطئ، يوم الأربعاء، للاحتفال، متوقعاً عدم انضمام أفراد الأسرة أو الأصدقاء لهما.وتعمل جيل بايدن، أستاذة لمادة اللغة الإنجليزية في كلية نورثرن فيرجينيا العامة منذ فترة طويلة، وأنهت مؤخراً تدريس المقرر الدراسي، ولن تقوم بالتدريس خلال الصيف.

فيما يتحدث بايدن كثيراً عن مدى فخره بزوجته، منذ ما يقرب من 44 عاماً، وقال بايدن الأسبوع الماضي: “التدريس ليس ما تفعله جيل. ولكن التدريس هو جيل. وفعلت ذلك، طوال حياتها ، وما زالت تفعل ذلك”.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة