الدوري: الأهي يواجه أسوان

15

يلتقي فريق الأهلي، نظيره أسوان في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت على استاد أسوان، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته والانفراد بقمة جدول الدوري والمضي نحو التتويج باللقب الخامس على التوالي وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بحصد الدوري للمرة الـ42 في تاريخه .

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته ٦ نقاط بعد تغلبه على فريق سموحة بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى لبطولة الدوري سجله رمضان صبحي في مستهل مشوار الفريق بالمسابقة، ثم الفوز على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة سجلها “رمضان صبحي -جونيور أجايي- حسين الشحات- وليد سليمان”.

فيما يدخل أسوان المباراة وفي جعبته نقطة واحدة بعدما خسر الجولة الأولى أمام مصر للمقاصة، واكتفى بالتعادل أمام نادي إف سي مصر في الجولة الثانية.

ويرفع الأهلي شعار لا بديل عن الفوز، وحصد نقاط المباراة، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة ودخول مواجهة الزمالك المرتقبة في الجولة الرابعة من الدوري بمعنويات مرتفعة من أجل التربع على قمة جدول الدوري مبكرا.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر على السفر لمدينة أسوان وإقامة معسكر مغلق للفريق بعد مواجهة الإنتاج الحربي مباشرة من أجل التأقلم على الأجواء، كما قرر الاستعانة بـ٢٣ لاعبا استعدادا للمباراة .

وجاءت القائمة على النحو التالي :

شريف إكرامي ومحمد الشناوي و مصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.