الاهلي يهزم وادي دجلة ويخطف صدارة الدوري من الزمالك

كتب - محمد أبو شادي :

275

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا ثمينا على نظيرة وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد “الأهلي وي” بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 61، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة 23 في المركز السابع عشرة. تقدم الأهلي أولا عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا، في الدقيقة 46، بعد تمريرة بينية من حسين الشحات بإتجاه محمد شريف المنطلق خلف مدافعي وادي دجلة لينفرد تماما بالمرمى ويسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بصعوبة لترتد وتجد متابعة من كهربا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمد شريف، الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 59، بعد هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها محمد مجدي «قفشة» في إختراق منطقة جزاء وادي دجلة ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه محمد شريف المواجه للمرمى تماما والذي لم يجد أي صعوبة في وضت الكرة داخل الشباك. وقلص أحمد شريف، الفارق وسجل الهدف الأول لوادي دجلة في الدقيقة 67، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي وادي دجلة بمحموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام وانطلاقة من أحمد عاطف على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية على حدود منطقة جزاء لأحمد شريف الذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها قوية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس علي لطفي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ألغى الحكم إبراهيم نور الدين الهدف الثالث للأهلي بعد الرجوع لتقنية الفار، والذي سجله محمود وحيد. الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: علي لطفي. خط الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، و…

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.