الأهلي بالخماسية 92 مرة في تاريخه .. “كيان لا يرضى إلا بالقمة” (صور)

كتب محمد عطية:

بعد فوزه بخماسية نظيفة أمس، على أبناء السيد البدوي نادي طنطا، استطاع الأهلي ان يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، منها تحقيق هوايته المفضلة وهي الفوز بنتيجة كبيرةة قد تمتد إلى الخماسية، وكذلك تحقيق لاعبه الجديد محمود كهربا بطاقة اعتماده كهداف في الفريق باحرازه هدفين في المباراة.

الكثير ممن شاهد المباراة التي انتهت بنتيجة كبيرة لصالح النادي الأهلي، يرى ان مكاسب الاهلي كثيرة من أبرزها ان الفريق قادر على تحقيق الانتصار في ظل الغيابات والاصبابات التي ضربت الفريق مؤخرا، وكذلك مواصلة الانتصارات وتذكير جماهير الاهلي بما حققه المخضرم مانويل جوزيه.

فقد واصل النادي الأهلي أمس عروضه المبهرة في مسابقة الدوري الممتاز، بعد فوزه على طنطا بخمسة أهداف دون رد، ويعتبر الفوز بخماسية من هوايات النادي الأهلي، بعدما فاز بهذه النتيجة في أكثر من مرة سابقة بمختلف البطولات. خماسية طنطا أمس هي الخماسية رقم 92 في تاريخ نادي القرن الأفريقي، ببطولات الدوري والكأس وكذك البطولات الأفريقية.وتمكن الأهلي من الفوز بخماسية 44 مرة في مسابقة الدوري الممتاز، و25 في الكأس و11 مرة في دوري منطقة القاهرة و6 مرات في دوري أبطال أفريقيا و3 مرات في كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.وحقق الأهلي الفوز بخماسية مرة واحدة بطولات كأس السلطان حسين وكأس الجمهورية العربية المتحدة والبطولة العربية.وحقق الأهلي الفوز بخماسية نظيفة 52 مرة.

من جانب آخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه ظهر اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة، استعدادًا لمواجهة المقاولون المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري.
وحقق الأهلي اليوم فوزًا عريضًا على طنطا بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة، في الجولة الـ13 من مباريات الدوري العام.
ويذكر أن الأهلي يعتلي صدارة الدوري برصيد 33 نقطة، بعد تحقيق الفوز رقم 11 اليوم في المسابقة المحلية بالعلامة الكاملة.

كما قام الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفحص سعد سمير، مدافع الفريق؛ للاطمئنان على حالته بعد خضوعه لجراحة وتر أكليس في ألمانيا مؤخرًا.
وحرص الجهاز الطبي على فك الغرز الخاصة بالعملية الجراحية التي خضع لها سعد سمير، ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب قريبا في تنفيذ برنامجه التأهيلي، عقب التخلص من العكازين، وكان اللاعب قد ظهر أول من أمس على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

0
التخطي إلى شريط الأدوات