At bagon.is you can Buy webshells, phpmailer, Combo list
«الأطباء» تهنئ هاني عتيبه لتوليه رئاسة الكلية الملكية للأطباء والجراحين بجلاسكو | وكالة النيل للأخبار

«الأطباء» تهنئ هاني عتيبه لتوليه رئاسة الكلية الملكية للأطباء والجراحين بجلاسكو

أول طبيب مصري يتولى رئاسة هذه الكلية العريقة الذي يمتد تاريخها لأكثر من 425 عامًا

113

وكالة النيل للأخبار –

هنأت نقابة أطباء مصر الدكتور هاني عتيبة، ‏ابن كلية الطب بجامعة الأزهر، بمناسبة توليه منصب رئيس الكلية الملكية للأطباء والجراحين بجلاسكو، ‏كأول طبيب مصري ، يتولى رئاسة هذه الكلية العريقة الذي يمتد تاريخها لأكثر من 425 عامًا.‏
وبدوره أشاد نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي بهذا الانجاز التاريخي وهو أول طبيب مصري ‏وعربي يتولى هذا المنصب الرفيع
وقال أن تولي الدكتور عتيبة هذا المنصب يمثل إضافة كبيرة لما يمتلكه من خبرات وقدرات عالمية كبيرة متمنياً له مزيداً من الازدهار والعلو.
وأفاد د. عبد الحي أن الدكتور هاني عتيبة قد حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأزهر في عام ‏‏1979م، وعين بعدها نائبًا في قسم القلب بكلية طب الأزهر، ثم حصل بعدها على درجة الماجستير من ‏الكلية ذاتها سنة 1983م، ليسافر بعدها في بعثة علمية إلى المملكة المتحدة لنيل درجة الدكتوراة، ‏ويتخصص في أمراض القلب التداخلية، ويبدأ بعدها عمله بالكلية الملكية للأطباء والجراحين بجلاسكو، ‏حتى صار أحد أبرز استشارييّ أمراض القلب التداخلية فيها، واستمر في العمل والترقي بالكلية الملكية العريقة بجلاسكو حتي أصبح رئيسا لها، ليكون أول خريج من خارج الكلية، بل ومن خارج المملكة المتحدة، ينال هذا المنصب الرفيع وذلك منذ تأسيس الكلية الملكية للأطباء بجلاسكو منذ أكثر من ٤٠٠ عام..
وتؤكد نقابة أطباء مصر أنها دائما ترحب بأبنائها وتتطلع للتعاون المثمر والدائم في نقل وتبادل الخبرات بما يعود علي شباب الأطباء والمهنة بكل خير.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.