الأزهري يصدر بيان «لم الشمل الكروي» ويوضح موقف الأهلي والزمالك

كتب - كمال عبد العزيز:

32

توجه الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وأحد علماء الأزهر الشريف، بخالض الشكر والتقدير للنادي الأهلي العريق على التجاوب الصادر عن النادي ممثلا في الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

وقال الأزهري في بيان له تحت عنون “جمع الشمل الكروي وإعادة إحياء القيم الراقية (٢)” أتوجه بخالص الشكر والتقدير والاحترام للنادي الأهلي العريق وتاريخه المشرف ورموزه وأبطاله الكبار، على هذا التجاوب الكريم الصادر عن النادي العريق ممثلا في الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، والذي يأتي بالتوازي مع التجاوب الكريم الصادر عن نادي الزمالك العريق، والذي يكشف عن الإرادة المشتركة للناديين العريقين على تجاوز أي أزمة أو مشكلة، وعلى تعزيز الروح الرياضية والاحترام المتبادل بين المؤسستين والناديين الكبيرين ورموزهما، الذين طالما أمتعوا مشجعي كرة القدم.

وأضاف الدكتور أسامة الأزهري: وإذ يجييء تجاوب كلا الناديين مع دعوتي لإجراء مثل هذا الصلح والتفاهم، فإنه ينم عن شعور كامل بالمسئولية الوطنية والأخلاقية والرياضية عند كل الأطراف، ويعكس تفهما عميقا أن المسألة تمس صورة مصر ككل.

واختتم الدكتور أسامة الأزهري بيانه: وليس جديدا على مصر ورموزها أن تصوغ النموذج المصري المحتذى به، وأن تكون البادئة والمسارعة لكل خير، ولكل خلق شريف ونبيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

Your email address will not be published.