«احمرّيت واتخضيت».. دنيا تروي اللحظات الأخيرة في حياة والدتها

برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز الذي يعرض على قناة «إم بي سي مصر»

173

وكالة النيل للأخبار

روت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، الكثير من  أسرار حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدتها المتوفاة، فضلا عن كواليس أعمالها الفنية المقبلة.

وحلّت الفنانة دنيا عبدالعزيز ضيفة ببرنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر”، وتحدثت عن حياتها الشخصية، قائلة: “أول مرة جوزي قالي بحبك اتكسفت لأنه كان صاحبي ومتوقعتش منه الكلمة دي.. احمرّيت واتخضيت”.

وتطرقت الفنانة دنيا إلى الحديث عن مصطفى زوجها قالت: “كان صديقي المقرب منذ 12 عاما، ولم نفكر بالزواج، وتحولت الصداقة إلى حب”.

وتحدثت بتأثر كبير عن والدتها الراحلة، مؤكدة أنها تفتقدها في كل لحظة في حياتها، وتابعت: “أثناء فرحي، كنت أفتقد أمي جدًا، وأفضل أن أقول مشيت لا رحلت، لدي إيمان بربنا وراضية بالقضاء، لكن طوال الوقت لا أفضل أن أركز فيما حدث، من أجل أن أعيش وأستكمل مشواري في الحياة، لأنني عندما أركز أذهب إلى منطقة أخرى”.

وشرحت الفنانة دنيا عبد العزيز معاناتها بعد وفاة والدتها، قائلة: “اتغيرت تماما على المستوى الشخصي بعد وفاة أمي وإلهام شاهين من الناس اللي وقفوا جنبي.. مكنتش قادرة أستوعب وفاة والدتي.. ماتت وهي ماسكة إيدي أنا ومصطفى زوجي، وبصتله وهي بتدمع وكانت بتوصيه علي”.

واستكملت: “والدتي كانت مرتبطة بـ زوجي مصطفى جدًا وبتحبه وكان بيزورها دايمًا قبل وفاتها، ودا قربنا من بعض، وأمنية حياتي اتحققت وهي أني أرتبط برجل والدتي بتحبه؛ علشان تكون مطمئنة علي، وخليت صورها حواليا يوم فرحي عشان أحس إنها معايا”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.