At bagon.is you can Buy webshells, phpmailer, Combo list
أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تطلق مؤتمرًا حاشدًا دعمًا للرئيس السيسي | صور | وكالة النيل للأخبار

أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تطلق مؤتمرًا حاشدًا دعمًا للرئيس السيسي | صور

أكثر من 2000 شاب وشابة علي مستوى محافظات الجمهورية كافة

55

وكالات –

أطلقت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، بمركز الأزهر للمؤتمرات.

شارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد، أكثر من 2000 شاب وشابة علي مستوى محافظات الجمهورية كافة، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، بحضور أعضاء أمانات الشباب بالمحافظة.

بدأ المؤتمر، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، والوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة، ثم عرض فيلم تسجيلي، لأهم الإنجازات والمشروعات والمبادرات والفعاليات الشبابية، التى تمت خلال عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

استعرض أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، المكتسبات التي حصل عليها الشباب في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا دور الشباب وأهمية مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، دعما للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد صاحب الرؤية الوطنية الطموحة التى أعادت لمصر ريادتها على الصعيد العربي وكذلك العالمى.

وأشاد أحمد علاء الدين أمين مساعد أمانة الشباب المركزية بحالة الحراك التي شهدها الحزب خلال الفترة السابقة والحالية، والجهد الذي تم بذله للاستعداد للانتخابات الرئاسية.

وفي سياق آخر، قالت النائبة ماهيتاب عبد الهادي، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية إن ملف تمكين المرأة شهد تقدمًا هائلًا فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما أشار أحمد مجدي بيومي أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، إلى قوة حزب مستقبل وطن على الأرض من خلال قواعد ووحدات حزبية في كل شبر بمصر.

من جانبه، لفت إبراهيم مجدى، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، لحجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، والتي تستدعي دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

أما عماد راغب ضيف الله، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، فاستعرض مجهودات الدولة المصرية وخطط التنمية بخاصة في المحافظات الحدودية.

كما تحدث أحمد إسماعيل، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، عن الموقف الوطني للرئيس عبدالفتاح السيسي، المتمثل في حماية مقدرات الأمن القومي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.