رئيس التحرير

محمد كمال

أخبار تهمك عن “الأهلي” .. الخطيب في السودان وصبحي يشارك في التمرين

Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp

يترأس الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى السودان، غدٍ الخميس، لمواجهة فريق الهلال مساء السبت المقبل، في إطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يسبق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وبرفقته سمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الفريق إلى السودان غدًا الأربعاء، للاطمئنان على كل الترتيبات التنظيمية من الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقالات والتأمين، قبل مواجهة السبت.

من جانب آخر انتظم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اليوم في تدريبات الكرة الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية.
وشارك رمضان صبحي في التقسيمة الختامية بمران اليوم، حيث حصل اللاعب على تحذيرات طبية بعدم الاحتكاك القوي في الكرات المشتركة.
ونفذ اللاعب برنامجا تأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من آلام العضلة الخلفية.
ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

من جانب آخر عاد حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ألمانيا، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير؛ للتعرف على مدى تحسن حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.
وحدد ماير، برنامج علاج طبيعي خاص، من المقرر أن يبدأ اللاعب في تنفيذه داخل مقر النادي بالجزيرة، على أن يعود من جديد إلى ألمانيا للبدء في تنفيذ مرحلة التأهيل، التي تبدأ عقب انتهاء المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي.
وكان حمدي فتحي، قد أجرى خياطة في غضروف الركبة، وحصل على فترة راحة تامة، قبل أن يخضع لفحص طبي جديد في ألمانيا منتصف الشهر الجاري،تحت إشراف الخبير الالماني هيرمان ماير، الذي أجرى له الجراحة،حيث اطلع على آخر مستجدات حالة اللاعب وحدد له برنامج علاج طبيعي يقوم بتنفيذه في القاهرة قبل البدء فى مرحلة التأهيل.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة